حمدين صباحي في حفل علي الحجار :ألحان راقية وأسطورة في الوجدان المصري

السبت 08 يوليو 2023 | 03:37 مساءً
الفنان علي الحجار
الفنان علي الحجار
كتب : منيه محمد

تواجد السياسي حمدين صباحي في حفلة الفنان والمطرب علي الحجار أمس، والتي أقيمت على مسرح قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية بوسط البلد، وسط توافد ونخبة كبيرة من قبَل جمهوره ومحبيه، بالإضافة إلى حضور عدد من الفنانين. 

وقال السياسي البارز حمدين صباحي على هامش حفل علي الحجار: إحنا أمام فنان يُعبر عن مدي صوته الجميل وأدائه الرائعة وألحانه الراقي، وترك رصيد وعلامة في الوجدان المصري.

وقدم علي الحجار حفلًا جماهيريًا عريقًا، حضره عدد كبير من الجمهور، الذي تفاعل معه ومع أغانيه بشكل كبير، وحرص عدد من الجمهور على إعداد بوسترات مكتوب عليها 100 سنة غناء، في إشارة لمشروع علي الحجار، الكبير الذي يطالب بتنفيذه.

واهتم علي الحجار بتوجيه رسالة لجمهوره أثناء الحفل، وقائلًا: نادر جدًا لما يكون في مغني وجمهور أصدقاء، كلكم وقفتوا معايا وقفة كبيرة واللي بيحصل دلوقتي كفاية عليا، ألف شكر، في الأزمات بيبان معدن الناس، كما قدم الحجار عدد من أغنياته الشهيرة خلال الحفل، أبرزها المال والبنون.

يذكر أن علي الحجار له العديد من الأغنيات الشهيرة، والتي تعلق وأشاد بها الجمهور منذ اللحظات الأولى، ومن أبرز هذه الأغنيات، اللي اشترى، اتفقنا، "ليه الطريق"، وغيرهم، كما كان له منذ بداياته، بصمة مميزة في عالم تترات المسلسلات، وأبرز هذه الأعمال، تتر مسلسل جزيرة غمام، الذي عرض في موسم رمضان 2022، والعمل بطولة الفنان طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب. 

الفنان علي الحجار
الفنان علي الحجار و السياسي حمدين صباحي