3 أغسطس.. نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا في لبنان

السبت 08 يوليو 2023 | 01:37 مساءً
نانسي عجرم
نانسي عجرم
كتب : نهى أحمد

تقوم المطربة اللبنانية نانسي عجرم، بالاستعداد لإحياء حفل غنائي ساهر لها في كازينو لبنان، بالعاصمة بيروت، ضمن سلسلة حفلات صيف 2023. 

ويشارك المطرب اللبناني جي مانوكيان نانسي عجرم في حفل كازينو لبنان، المقام يوم 3 أغسطس، على أن تكون "عجرم" هي خاتمة الحفل. 

ويشار إلى أن عجرم انتهت من تسجيل أغنيتين جديدتين لها، مؤخرًا، وتستعد لطرحهما خلال الفترة المقبلة، تزامنا مع الموسم الصيفي. 

وقد قامت نانسي عجرم بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير “تويتر”، من داخل الاستوديو، وعلقت في تغريدة لها قائلة: "انتهيت من تسجيل أغنيتين ، ولا أطيق الانتظار لمشاركة الأغنية الأولى معكم قريبًا! إستعدوا". 

ولكن لم تكشف نانسي عجرم، توقيت عرض الأغنيتين الجديدتين، واكتفت بتسويق جمهورها إلى موعد طرح الأغاني. 

 

كما أعلنت نانسي عجرم عن انتهائها من تسجيل أغنية جديدة لموسم الصيف، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.

وقالت نانسي عجرم، خلال لقائها مع برنامج “et بالعربي”، أن الأغنية من المفترض طرحها خلال أيام قليلة من الآن، حيث إنها أغنية إيقاعية تتناسب مع أجواء الصيف.

 

وطرحت نانسي عجرم كليب "آخر إصدار" الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" للنجوم ليلى علوى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغني، والذى من المقرر طرحه بدور العرض يوم 24 مايو الجارى.

وقامت نانسي عجرم بمشاركة متابعيها على "إنستجرام" لينك أغنية "آخر إصدار"، والتى تخوض بها أولى تجاربها فى السينما المصرية، بالإضافة إلى كونها أول تعاون لها مع المنتج حمدى بدر "كرافت ميديا"، وهي كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري. 

 

وقد حققت أغنية “علشانك” لـ نانسي عجرم، نجاحا كبيرا جدًا، حيث كسرت حاجز الـ مليار مشاهدة عبر موقع “التيك توك”.

من جهة أخرى، حصدت نانسي عجرم، 3 ملايين و750 ألف مشاهدة، مقتربة من الـ4 ملايين، بأحدث أغنية لها «150» بعد يوم واحد فقط من طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتمكنت نانسي عجرم من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك من خلال أغنيتها الجديدة “150”.

الأغنية حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد أن تم طرحها منذ ما يقرب من 3 أيام، وهى باللهجة اللبنانية.

وكانت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، طرحت كليب 150 عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، وتعاونت في الكليب مع المخرجة ليلى كنعان، والذى تم تصويره فى لبنان بعدد من الأماكن المتفرقة هناك.