منافسة قوية بين أبطال مسلسلات رمضان 2024

الخميس 06 يوليو 2023 | 04:03 مساءً
أخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2024
أخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2024
كتب : منيه محمد

يترقب عدد كبير من الجمهور معرفة أخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2024، نظراً للباقة الفريدة من النجوم والنجمات المتواجدين فيها.

وسنعرض لكم أخر أخبار المسلسلات شهر رمضان 2024، وأحدث المسلسلات الدرامية المنضمة للموسم :

انضم مسلسل الحشاشين إلي قائمة مسلسلات شهر رمضان 2024، وطرح صناع العمل الإعلان التشويقي ليتم التعاون الجديد في المسلسلات مع رمضان ال2024. 

وسيشارك عدد كبير من النجوم والنجمات في مسلسل "الحشاشين"، أبرزهم: كريم عبد العزيز، أمير المصري، نيقولا معوض، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين، وسيكون العمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، ومن المتوقع أن ينافس بشدة في منافسة مسلسلات شهر رمضان 2024.

ومن المتوقع أن المسلسلات رمضان 2024، ستحقق نجاح كبير مثل مسلسل الراكون بطولة الفنان يوسف الشريف وعندما تم الإعلان عن المسلسل شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ضجة كبيرة بسبب حماس محبي يوسف الشريف لعودته إلى الشاشة الصغيرة مرة أخرى بعد غياب دام 3 سنوات عن الدراما.

ومن المقرر أن يكون مسلسل الراكون من إنتاج شركة سينرجي، بطولة يوسف الشريف، تأليف إنجي علاء، ومن إخراج ماندو العدل، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

سيزيد الفنان محمد رمضان منافسة ليحضر الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، الذي حقق نجاح الساحق من خلاله أمام الجماهير،  وسيكون من بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب، ولم يتم الإعلان عن أسماء باقي النجوم والنجمات المشاركين في العمل حتى الآن.

وفي سياق أخر، كشف صناع مسلسل كامل العدد عن نيتهم لتقديم جزء ثانٍ من العمل ضمن مسلسلات شهر رمضان 2024، بعد النجاح الساحق الذي حققه، والإشادات الواسعة التي تلقاها، ولكن إلى الآن لم يتم توضيح أي تفاصيل تخص العمل.