سيدة أمام محكمة الأسرة.. "زوجي طول الليل يتكلم مع عشيقته السابقة"

الاربعاء 05 يوليو 2023 | 03:07 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

وقفت سيدة تدعى أسماء .ع  أمام محكمة الأسرة، تطالب بخلعها من زوجها ابراهيم .ا، وذلك بعدما فشلت في إقناعه بالابتعاد عن عشيقته السابقة ونسيانها، الأمر الذى جعل حياتهما مليئة بالشك والمشاكل والخلافات.

قالت رشاأمام قاضي محكمة الاسرة:  "فشلت كل محاولاتي في إقناع زوجي بالتوقف عن حب عشيقته السابقة والتحدث معها يوميا لمدة عامين ونصف بعد زواجنا التقليدي، والتي انهاها زوجي بسبب تعلقة بها وعدم قدرتة على نسيانها".

وأضافت الزوجة: "زوجي لم يستطيع نسيان عشيقته السابقة أو الابتعاد عنها، ذلك الأمر الذي جعلني لا أطيق تحمل العيش معه بعدما حاولت كثيرا بشتى الطرق إقناعه نسيانها لكن باتت محاولاتي بالفشل، حتى اكتشفت أنه على تواصل دائم بها كل يوم".

وتابعت الزوجة: "أنا أشعر بحالة من عدم راحة وأمان مع ذلك الرجل، لانني أعيش مع شخص عقله وقلبه مع أمرأة أخرى، وهو الأمر الذي جعل قلبي يحترق كـ كتلة من النار كل يوم"

وأختتمت الزوجة: "لم أقرر الانفصال إلا بعدما رأيت زوجي يتحدث باستمرار مع عشيقته السابقة، وبمواجهته اعترف أنه مازال يحبها حتى الآن ولا يستطيع نسيانها لذلك توجهت إلى محمة الأسرة، لكي تطلب الانفصال عنه والخلع متنازلة عن جميع حقوقي مقابل التخلص من العيش معه".