"زوجي بيخوني مع أختي".. زوجة أمام محكمة الأسرة بالعباسية

الثلاثاء 04 يوليو 2023 | 03:36 مساءً
بيخوني مع أختي
بيخوني مع أختي
كتب : محمود الطحاوي

وقفت زوجة ثلاثينية أمام محكمة الأسرة تطلب الخلع من زوجها، حيث تضمنت تفاصيل الضرر الذي وقع عليها قائلة: "كان ممكن أصدق إن جوزي يخون زي أي راجل بييجي عليه وقت ويتغير، إنما أختي تكون هى عشيقته ده اللي عمري ما تخيلته".

وأضافت: "مفيش أسوأ من إن أقرب ناس ليك هي اللي تخونك وتطعنك في ضهرك.. منظر جوزي وأختي في أحضان بعض مش بيفارقني".. جملة لخصت بها "علياء" - اسم مستعار- رغبتها في الطلاق من زوجها أمام محكمة الأسرة بالعباسية، حيث طالبت في الدعوى رقم 5674 بتطليقها من زوجها للضرر الذي وقع عليها عقب اكتشافها خيانة زوجها لها مع شقيقتها".

وأكملت الزوجة تفاصيل مأساتها قائلة: "جمعت بيني وبين زوجي قصة حب كبيرة كان يشهد بها جميع المقربين منا، واستمر زواجنا لمدة 13 سنة، أنجبنا خلالها 3 أطفال وكانت يحدث بعض المشكلات التي كانت تعكر صفوها، لكنها كانت تمر بهدوء".

وتابعت: "أنا لاحظت منذ فترة تعاملًا غريبًا بين زوجي وشقيقتي وكثرة تحدثهما معا، بدأ الشيطان يلعب في رأسي، إلا أني كنت أطرده وأقنع نفسي بأنه يعاملها كأخته، ومستحيل أن تجمعهما علاقة محرمة، فهو يحبني ويحترم شقيقتي، وأختي لن تتمكن من خيانتي واستمر الأمر على هذا الحال لفترة طويلة وأنا ينتابني الشك، لكني أكذب الصوت الذي يتردد بداخلي".

وأضافت: "خرجت كعادتي يوميًا للذهاب إلى عملي لكني اضطرت للعودة مبكرًا في غير موعدي، وعندما دخلت إلى شقتي شاهدت آخر ما كانت أتوقعه ولم تصدقه عيناي، حيث كانت شقيقتي في أحضان زوجي على سرير الزوجية في وضع مخل، لم أشعر بنفسي عندما صرخت بصوت عال وناديت على الجيران ليشهدوا على خيانته مع أختي وبالفعل تجمع عدد من الجيران وتحول الأمر إلى فضيحة".

وأردفت: "فوجئت برد فعل شقيقتي التي لم تخجل من فعلتها بل اقتربت مني كي تحاول التعدي عليا بالضرب وشدتني من شعري، بينما كان زوجي يقف ثابتًا ولم يحاول منعها، بعدما بدأت تعايرني بأن زوجي تركني وذهب إليها قائلة: "زهق منك هيطلقك ويتجوزني".

واختتمت الزوجة تفاصيل قصتها قائلة: "أختي خربت بيتي ودمرت حياتي، خانتني مع حب عمري اللي طاوعها وطلع خاين زيها وقاطعتها ونسيت إن ليا أخت".  

وكانت الزوجة تعتقد أن شقيقتها تهددها فقط، لكنها بالفعل تزوجت زوجها بعدما قضت المحكمة بتطليقها، لكنها نجحت في الحصول على كافة مستحقاتها من نفقة ومؤخر وقائمة منقولات.