أحمد يونس يتصدر الترند بعد تعرضه لحادث سير

الاثنين 03 يوليو 2023 | 09:58 صباحاً
أحمد يونس
أحمد يونس
كتب : لينا غالي

أحمد يونس.. تصدر اسم المذيع أحمد يونس، ترند محركات البحث"جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضه لحادث سير نقل على أثره إلى المستشفى، حيث أصيب بقطع فى أوتار قدمه، وأجرى عملية جراحية.

ونشرت الصحفة الرسمية لأحمد يونس، صورة له من داخل المستشفى، وعلقت قائلة: "الحمد لله أحمد يونس خرج من العمليات بسلامة الله بعد تعرضه إمبارح بالليل لحادث أدى إلى قطع فى أوتار قدمه واستلزم تدخل جراحي".

تابعت: "شكرًا على كل دعواتكم الطيبة ورسايلكم اللى بنوصلها لأحمد علطول وبيشكركم جدا عليها، وبإذن الله هنطمنكم أول بأول، دعواتكم الطيبة بمرور الأزمة دى على خير وتمام الشفاء بإذن الله".

أحمد يونسأحمد يونس

أحمد يونس.. عرف بمذيع الراديو , قدم العديد من البرامج التليفزيونية والإذاعية , ولكنه إشتهر أكثر بتقديمه للبرامج الإذاعية حتى وإن أسس لقناة راديو , ولكنها لم تستمر كثيرا وسرعان ماتوقفت بعد فترة قصيرة من انطلاقها, وذلك لأسباب تسويقية .

ولد أحمد يونس سالم يونس 30 يناير 1981، فى القاهرة, وبالرغم من أن دراسته كانت بالكلية الأداب قسم لغة إنجليزية إلا أنه لم يعمل فى مجال دراسته , فسرعان ماتقدم للعمل فى المجال الإعلامى , ليحالفه الحظ عن غيره من زملائه فى تلك المرحلة .

فبدأ أحمد يونس عمله في مجال الإعلام كمعد للبرامج, بالإضافة إلى أنه كان من أوائل المذيعين الذين انطلقوا مع بداية الإذاعة المصرية الشهيرة فى "نجوم إف إم" عام 2003، وكانت فقرة "نص ساعة مع أحمد يونس" , وتعد تلك الفقرة هي أول ما أذاع على "نجوم إف إم".

ومن ثم .. إنطلق أحمد يونس فى الإذاعة , حيث بدأ بتقديم فكرة جديد ببرنامج "عالقهوة" عام 2009 من الساعة ال12 منتصف الليل وحتى ال3 فجرا أيام الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة، ونضيف إلى ذلك لتعاونه فى تقديم برنامج "حياتنا" مع سعد الدين الهلالي على ن"جوم إف إم" .

ولم يحلفه الحظ كثيرا فى تلك الفترة .. وتوقف أحمد يونس عن تقديمه لبرنامج "حياتنا" في أواخر عام 2014 وذلك لأسباب غير معروفة، حتى أصبح سعد الدين الهلالي يقدمالبرنامج منفرداً .

أحمد يونس.. وبعد إستقالته من "نجوم أف أم" في عام 2015 .. إنتقل إلى محطة إذاعة أخرى , ألا وهى "راديو 9090" , ومن ثم بدأ بتقديم برنامجه الشهير "كلام معلمين" في نوفمبر 2015 وليستمر في تقديمه حتى الآن.

وأضاف أحمد لرصيده المهني والإذاعي بتقديمه لبرنامج "شغل عيال" مع ابنة أخيه "ندى" , كما قدم أيضا برنامج صباحى "بدرى من يومك", وفي عام 2008 أسس أحمد يونس قناة راديو "صوتكم على الإنترنت" ولكنها توقفت بعد فترة قصيرة من انطلاقها وذلك لأسباب تسويقية ,

وجدير بالذكر .. أن أحمد يونس قد تغيرت طريقة تفكيره لتقديم برامج مثيرة وجذابة بالنسبة لما يتمتع به المشاهد , فبدأ بتقديم فقرة عن "قصص الرعب" وايضاٌ "ملفات سرية" تابعة لقصص الرعب ويحكى أنها واردة من مراجع وكتب عديدة .

وعلى الجانب الأخر .. إفتتح المذيع أحمد يونس مقهى خاص به وتحمل إسم "قهوة المعلم" وتقع في حى المهندسين بمحافظة الجيزة .