والدة لطيفة: الحمد لله إنك معملتيش حاجة من اللي بيقولوا عليها في السينما

السبت 01 يوليو 2023 | 01:12 مساءً
 لطيفة
لطيفة
كتب : منيه محمد

أكدت الفنانة لطيفة أن تعاونها مع المخرج الكبير يوسف شاهين في فيلم «سكوت هنصور»، من أفضل التجارب الفنية التي خاضتها خلال مسيرتها الفنية.

واضافت لطيفة  خلال حوارها مع برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي علي شاشة قناة cbc "إنها قامت بدور والدة روبي ,و الأمر لم يكن منطقي بالنسبة لها، وقائلة : هو مكنش منطقي بس اللي هيقوله علية كنت هنفذة.. وطلب مني حاجة فرفضتها إلا وكادت هتحدث مشكلة كبيرة".

وتابعت: «وقت التصوير يوسف شاهين طلب مني مشهد جرئ وأنا رفضت تماماً ، لأني من البداية اتفقت مش هعمل مشاهد قبلات أو غيره.. وأصلا مكنش المشهد موجود في السيناريو، بل تم استحداثه قدام الكاميرا وإحنا بنصور فأنا رفضت ووقفت التصوير وخرجت من اللوكيشن».

وواصلت: «جه خالد يوسف عشان يقنعني بالمشهد، قلت له لا مقدرش.. لو عاوزين الأغاني خدوها هدية بس مش هعمل المشهد.. كنت بنسحب من الفيلم عشان المشهد ده».

وأوضحت لطيفة الذي دعمها الفنان أحمد وفيق وقائلاً :  "يا جماعة من البداية رفضت أن تعمل مشاهد قبلات وغيره .. جايين تغصبوها قدام الكاميرا لية".

وأشارت لطيفة إلى أن والدتها كانت سعيدة للغاية بالفيلم الذي تم عرضه لأول مرة في تونس، كما كانت سعادتها أكبر لمّا وجدتها لم تقدم مشاهد جريئة في الفيلم، قائلة: «والدتي فرحت جدا وهمست في ودني بعد الفيلم وقالت لي الحمد لله يا بنتي إنك معملتيش حاجة من اللي بيقولوا عليها في السينما».