حزب الشعب الجمهوري يهنئ المصريين بذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة

الجمعة 30 يونية 2023 | 03:18 مساءً
ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو
كتب : أسامة حماد

هنأ حزب الشعب الجمهوري، الشعب المصري العظيم، بحلول الذكرى العاشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة ذكريات كثيرة مؤلمة مرتبطة بالفترة التي سبقت ثورة ٣٠ يونيو، تمثلت في إنعدام الأمن والأمان والشلل التام الذي رافق كافة الخدمات، وعلى الرغم من نزول جموع الشعب المصري إلى كافة الشوارع والميادين، أكدت قياداة جماعة الأخوان وقتها، أن لا تنازل عن الحكم إلا بالدم، وأن المشاركين فى ثورة يونيو خارجين عن الشريعة وانتشرت العمليات الإرهابية فى كل أرجاء الوطن خاصة فى سيناء.

وأضاف: هذا المشهد القصير المؤلم أعاد إلى الأذهان ما حدث قبل ثورة ٣٠ يونيو التي كانت بداية نقطة الإنطلاق والتحول نحو الجمهورية الجديدة التي لم يتوقف البناء من بعدها ولم يلتفت الرئيس عبد الفتاح السيسى خلفه لمرة واحده، فكانت نتيجة الثورة مدن صناعية وسكانية جديدة، وملايين فرص العمل، وتطوير فى كل الطرق، وإنشاء الكبارى لييتغير وجه الدولة المصرية بأكملها.

وكان قد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الشعب المصري ضرب في ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، أروع مثالا في الانتماء والارتباط بالوطن.

وقال الرئيس السيسي: "لقد ضرب الشعب المصري في ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، أروع مثالا في الانتماء والارتباط بالوطن وهويته، وأثبت أنه أقوى مما تصور أعداؤه، وأشد بأسا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود".

وأضاف الرئيس السيسي:" "تحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين".

وتابع: "إنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبدا عن ما حققته على أرض الواقع من انتصارات وإنجازات فارقة نابعة من إرادتها في شتى مجالات الحياة رغم كل التحديات والأزمات، سائلا المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائما وأبدا طريق الخير والصواب.

اقرأ أيضا