ممثل مجموعة هايبر: حجم استثمارات مجمع مصر بلغت 135مليون دولار

الخميس 02 مايو 2024 | 02:09 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

عبر ممثل مجموعة هايير العالمية عن فرحته بانطلاق مجمع هايير الصناعي في مصر، الذي يعتبر أول مجمع رقمي صديق للبيئة في الشرق الأوسط، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشيد بالتعاون بين الحكومة المصرية والحكومة الصينية في هذا الإنجاز.

وقال خلال احتفالية عيد العمال 2024، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مجمع هايير مصر الصناعي الصديق للبيئة يعتبر الأسرع في الإنتاج والافتتاح في سلسلة هايير الصناعية لتصنيع الأجهزة المنزلية، وتعتبر منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط واحدة من الأسواق الواعدة في هذا القطاع.

وأعلنت الشركة عن استثمارات بقيمة 135 مليون دولار في مصر، حيث ستشمل المرحلة الأولى إنشاء خط إنتاج لأجهزة التكييف والغسالات والتلفزيونات، مما سيوفر 3 آلاف فرصة عمل، وتهدف هذه الخطوة إلى جعل مصر مركزًا إقليميًا لتصنيع الأجهزة المنزلية في المنطقة، وتوفير قاعدة تصديرية للمنطقة، وأعرب المتحدث عن شكره للحكومتين المصرية والصينية، بالإضافة إلى جميع الحضور في احتفال عيد العمال.

 وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد العمال، عن تقديره واعتزازه بجهود عمال مصر، مشيدًا بتفانيهم وإخلاصهم في بناء الوطن. 

وأكد أن جهودهم المخلصة ساهمت في تطوير مصر وجعلتها دولة عصرية حديثة، وكما تمنى لهم دوام الصحة والعافية ولمصر الازدهار بفضل تضحياتهم وعملهم المثمر.

ويُحتفل بعيد العمال في الأول من مايو من كل عام حول العالم، ويأتي هذا الاحتفال لتخليد الحركة العمالية التي بدأت في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت تطالب بحقوق العمال، وتحت شعار "8 ساعات عمل، 8 ساعات راحة، 8 ساعات نوم.

اقرأ أيضا