إزالة 10 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بنطاق 4 مراكز بالبحيرة

حملات مكثفة لإزالة التعديات والبناء المخالف خلال أجازة عيد الأضحى

الخميس 29 يونية 2023 | 06:49 مساءً
حملات مكثفة لإزالة التعديات والبناء المخالف
حملات مكثفة لإزالة التعديات والبناء المخالف
كتب : البحيرة: عبد السلام شعيب

قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة، بتنفيذ 10 قرارات إزالة وإيقاف أعمال مخالفة على مساحة 1098م بنطاق 4 مراكز، وهي عبارة عن إزالة 3 حالات تعدى بمساحة 350 م2، عبارة عن مبانى بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية وفك شدة خشبية بمركز بدر. 

وحالة تعدى بمساحة 300 م2، عبارة عن سور من 3 أضلاع بالطوب الأبيض والمون الاسمنتية بأبو المطامير، وحالتي تعدى بمساحة 166م2، عبارة عن سور من الطوب البلوك و حجرة من الطوب البلوك بوادي النطرون.

و4 حالات تعدى بمساحة 282 م2 عبارة عن مبني بالطوب والأسمنت واعمدة حديدية وأسوار وأسقف من الصاج والخشب والبوص بقرية بإيتاي البارود.

ويذكر أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف ومحاولات استغلال البعض فترة أجازة عيد الأضحى، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتى قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

كما أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد وإزالة كافة التعديات على الفور وخاصةً خلال فترة العطلات والأجازات الرسمية وخاصةً على الأراضي الزراعية، والضرب بيد من حديد والتصدي بمنتهى القوة لأي مخالفة بناء وإزالتها على الفور وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وذلك حفاظًا على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

اقرأ أيضا