فيلم "بيت الروبي" في الصدارة و"مستر إكس" يلاحقة

الاربعاء 28 يونية 2023 | 09:53 صباحاً
فيلم بيت الروبي وبطولة الفنان كريم عبد العزيز
فيلم بيت الروبي وبطولة الفنان كريم عبد العزيز
كتب : لينا غالي

تمكن فيلم "بيت الروبي" من تصدر شباك التذاكر المصرية أمس الاثنين، في أول أيام عرضه بالسينمات المصرية، حيث حقق الفيلم إيرادات وصلت إلي 2.722.354 مليون جنيه.

يشارك في فيلم" بيت الروبي" عدد كبير من نجوم الفن ومن أبرزهم: كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف حمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

فيلم مستر إكس

بينما حقق فيلم “مستر إكس” إيرادات بلغت قيمتها 62.478.4 جنيه فى اول ليلة عرض له وهو العمل الذى يقوم ببطولته أحمد فهمى وهنا الزاهد.

يشارك في فيلم "مستر إكس" مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب الفنان أحمد فهمي ومنهم: هنا الزاهد، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، مصطفي خاطر، عمرو يوسف، أكرم حسني وغيرهم الكثير، والفيلم من إخراج أحمد عبدالوهاب.

فيلم البعبع

بينما يفوز فيلم “البعبع” بطولة الفنان أمير كرارة، بالمركز الثالث بعد عرضه أمس حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 47.870.5 جنيه.

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في فيلم " البعبع " ومن أبرزهم: أمير كرارة و باسم سمرة و ياسمين صبري و محمد أنور و ومحمد عبدالرحمن و هشام الشاذلي وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنياوي.