3 أفلام تتنافس في موسم عيد الأضحي علي قمة الإيرادات لعام 2023

الاثنين 26 يونية 2023 | 12:22 مساءً
افلام عيد الأضحي
افلام عيد الأضحي
كتب : ندى عبدالشافي

3 أفلام تتنافس علي إيرادات السينما في موسم عيد الأضحى المقبل، وتتنوع هذه الأفلام بين التراجيديا والأكشن والكوميديا ​​والإثارة والرومانسية.

وفي هذا التقرير سوف نرصد إليكم أبرز أفلام عيد الأضحي لعام 2023

فيلم "تاج"

يشارك في موسم عيد الأضحي لعام 2023 الفنان تامر حسني من خلال فيلمه الجديد "تاج" وهو أول فيلم "سوبر هيرو" يعرض في السينما المصرية.

أحداث فيلم "تاج"

تدور أحداث فيلم تاج في أطار كوميدي، ويجسد فيه تامر حسني شخصيتين لأخوين توأم اسمهما "تاج وهارون"، ويواجهوا العديد من الصعوبات والمشاكل في الحياة.

أبطال فيلم "تاج"

يشارك في بطولة فيلم "تاج" عدد كبير من الفنانين بجانب الفنان تامر حسني ومن أبرزهم: دينا الشربيني، هالة فاخر، ساندي، ولاء مرسي، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

فيلم "البعبع"

يشارك أيضًا في موسم عيد الأضحي عام 2023، الفنان أمير كرارة من خلال فيلمه الجديد "البعبع".

أحداث فيلم "البعبع"

تدور أحداث فيلم "البعبع" في إطار رومانسي بين الأكشن والإثارة، ويجسد الفنان أمير كرارة شخصية "سلطان" وهو مجرم ويحاول الابتعاد عن هذا الطريق، ويقابل الفنانة ياسمين صبري في دور دكتورة صيدلانية، وتقوم قصة حب بينهم.

أبطال فيلم "البعبع"

يشارك في بطولة فيلم "البعبع" عدد من الفنانين بجانب كرارة ومنهم: ياسمين صبري، تارا عما ، محمود السيسي، حاتم صلاح، شريف دسوقي، وغيرهم، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

فيلم "مستر إكس"

يخوض الفنان أحمد فهمي موسم أفلام عيد الأضحي من خلال تقديم فيلمه "مستر إكس".

أحداث فيلم "مستر إكس"

تدور أحداث فيلم "مستر إكس" في إطار كوميدي رومانسي، وتقوم قصة حب بين رئيس عصابة الذي يجسدها الفنان أحمد فهمي وبين محامية وتجسدها الفنانة هنا الزاهد.

أبطال فيلم "مستر إكس"

يشارك في فيلم "مستر إكس" مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب الفنان أحمد فهمي ومنهم: هنا الزاهد، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، مصطفي خاطر، عمرو يوسف، أكرم حسني وغيرهم الكثير، والفيلم من إخراج أحمد عبدالوهاب.