التطورات الصحية للفنان طارق النهري

الاحد 25 يونية 2023 | 09:46 مساءً
طارق النهري
طارق النهري
كتب : ماجدة فؤاد

تعرض الفنان طارق النهري مساء أمس السبت، لأزمة قلبية مفاجأة مؤدية إلى دخوله إحدى المستشفيات في القاهرة، وإجرائها عملية في القلب.

وقامت إبنة الفنانة طارق النهري بتطمأنة جمهوره على والدها، وذلك بعد إجرائه قسطرة في القلب، كاشفة عن تطورات حالته الصحية، كما طلبت من الجمهور الدعاء له.

وتابعت إبنة طارق النهري عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "الحمدلله بابي خرج من العمليات، عمل قسطرة وركب دعامتين بسبب انسداد شريانين.. ارجوكم أدعوله بالشفاء ربنا يشفيك يا حبيبي".

وعلى الجانب الأخر ..حرص عدد كبير من النجوم على زيارة الفنان طارق النهري والاطمئنان على حالته الصحية، ومن بينهم إيهاب توفيق والإعلامية مي حلمي وغيرهم.

وقام الفنان منذر رياحنة،بنشر صورة تجمعه بالفنان طارق النهري، وذلك في ستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام معلقا عليها :"ألف سلامة للفنان الجميل طارق النهري.. سلامة قلبك يا نجم".

وجدير بالذكر، أن طارق النهري قد شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، والذي حقق نجاحا كبيرا، كما نال بإهتمام وإعجاب الجمهور .

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم ، محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، ويعد العمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.