زوجة أمام محكمة الأسرة: زوجي مش عارف الفرق بين الآيلاينر والديب لاينر

الاحد 25 يونية 2023 | 02:45 مساءً
 الخلع
الخلع
كتب : تغريد علام

وقفت سيدة تدعي " هايدي. أ" أمام محكمة الأسرة تطلب الخلع، لتضررها بسبب عدم اهتمام زوجها بها، معلله "دا حتي مش عارف الفرق بين الآيلاينر والديب لاينر"، لهذا السبب توجهت الزوجة إلي المحكمة لتكون الفيصل بينهما.

وقالت هايدي أمام قاضي محكمة الأسرة، إن زوجها يدعى " أحمد. ج"، وزواجهما دام لفترة 6 أشهر، إلا أن العيش معه أصبح مستحيلا بسبب عدم اهتمامه بها،  و تجاهله لاهتماماتها الشخصية، مما أصابها بحالة اكتئاب نتيجة هذا التجاهل من شريك حياتها، فتحولت حياتها إلي عذاب جعلها تطلب منه الطلاق، وبسبب رفضة القاطع للانفصال لجئت هايدي إلي القضاء لرفع دعوى خلع ضده وقالت انها متنازلة عن جميع حقوقها الشرعية. 

وبدأت الزوجة في سرد سبب الخلافات التي نشأت بينها وبين زوجها قائلة: "كان عندي فرح صحبتي، وطلب منه أن يذهب إلي مستحضر التجميل لشراء ديب لاينر، فذهب زوجي من أجل إحضاره لي، وعند عودته تفاجئت بشراءه آيلاينر بدلا من الديب لاينر، متسائلة أنا احط آيلاينر علي عيني، دا ليه، ومحضرتش فرح صحبتي".

واستكملت الزوجة حديثها قائلة نشبت بيننا مشادة كلامية لهذا السبب، وذهبت إلي منزل أهلي، وطلبت من زوجي الطلاق دون اللجوء إلي المحاكم، ولكنه رفض الطلاق، فأقمت هذه الدعوي من أجل التخلص من هذا الزوج الذي لا يفقه شئ في الموضة والجمال.