بدء عزاء والد الفنانة أروى جودة منذ قليل

السبت 24 يونية 2023 | 10:20 مساءً
عزاء والد الفنانة أروى جودة
عزاء والد الفنانة أروى جودة
كتب : ماجدة فؤاد

بدأ عزاء والد الفنانة أروى جودة بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، ومن المقرر حضور عدد من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء لـ أروى جودة.

ووصلت الفنانة أروى جودة منذ قليل، لعزاء والدها ،كما كان أول الحاضرين للعزاء النجمة درة والمخرج عمرو سلامة والمنتج محمد حفظي .

وأعلنت الفنانة أروى جودة موعد ومكان جنازة والدها الذي رحل بعد صراع مع المرض، وذلك عبر حسابها على فيسبوك حيث كتبت :" صلاة الجنازة على والدي المغفور له بإذن الله أ/يحيى احمد قاسم جودة يوم الجمعة ٢٣ /٦   مع صلاة الجمعة في جامع  مصطفى محمود إن شاء الله".

ونعي الفنان هشام ماجد، والد الفنانة أروي جودة، خلال خاصية الاستوري بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”معلقا: “البقاء لله في وفاة والد الفنانة الزميلة أروي جودة، ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله”.

وابتعدت أروى جودة خلال الفترة الماضية عن الأضواء ،فكانت تقضي وقتها فى رعاية والدها بعد نقله إلى إحدى المستشفيات، كما كان آخر ظهور لها في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي منذ أيام.

عزاء والد الفنانة أروى جودةعزاء والد الفنانة أروى جودةعزاء والد الفنانة أروى جودةعزاء والد الفنانة أروى جودةعزاء والد الفنانة أروى جودةعزاء والد الفنانة أروى جودة