المهرجان القومي للمسرح المصري يكرم الفنان رياض الخولي في دورته الـ 16

السبت 24 يونية 2023 | 02:54 مساءً
رياض الخولي
رياض الخولي
كتب : ندى عبدالشافي

يكرم المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته ال 16، برئاسة الفنان محمد رياض، الفنان الكبير رياض الخولي، وذلك من خلال أعماله الفنية التي قدمها في السينما والمسرح والتلفزيون والتي تقام في الفترة من 27 يوليو، حتي 12 أغسطس.

وعبر الفنان رياض الخولي عن سعادته بهذا التكريم قائلاً: سعيد بتكريمي في المهرجان القومي للمسرح، فالتكريم بييشعر الفنان بأن هناك من يقدر مسيرته الفنية الطويلة.

 وأضاف: أن المسرح هو بيتي الأول وقدمت فيه العديد من التجارب التي أفتخر بها، والمهرجان القومي للمسرح علي وجه الخصوص يعد التكريم فيه شرف كبير لأي فنان، لذا بشكر الفنان محمد رياض والقائمين علي المهرجان علي هذا التكريم.

شارك الفنان رياض الخولي في العديد من الأعمال المسرحية حيث التحق بفرقة الفنان محمد صبحي، وشارك معه في عدة أعمال ومنها : مسرحية " وجهة نظر "و مسرحية "ماما أمريكا" ، ومن أهم المسرحيات التي قدمها الخولي خلال مسيرته الفنية مسرحية" ليلة حاولت أنساها".

ويذكر أن أخر أعمال الفنان رياض الخولي الفنية من خلال مشاركته في السباق الرمضاني2023، في مسلسل " بابا المجال" مع الفنان مصطفي شعبان وباسم سمرة ونسرين أمين وسهر الصايغ وسوسن بدر وغيرهم من الفنانين الذين شاركوا في العمل.