تفاصيل.. أول ظهور لـ ميرهان حسين بعد عودتها من الاعتزال مع ياسمين عز

الجمعة 23 يونية 2023 | 03:15 مساءً
مربعات حسين وياسمين عز
مربعات حسين وياسمين عز
كتب : نهى أحمد

تستضيف الإعلامية ياسمين عز ،مساء اليوم، الفنانة ميرهان فى حلقة جديدة من حلقات برنامجها كلام الناس المذاع عبر فضائية mbc مصر.

ويتخلل محور حلقة اليوم، حول الأسباب التي دفعت ميرهان حسين للأعتزال عن الفن لمدة أسبوعين ثم قرار العودة مرة أخري 

 

ويشار أن ميرهان تراجعت عن الاعتزال من بعد أسبوعين من اتخاذ القرار من خلال ستورى عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام.

حيث شاركت ميرهان حسين جمهورها بمقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"، وجهت من خلاله رسالة لجمهورها قائلة: "أولا وحشتوني جدا، وآسفة بجد إني اختفيت عنكم الفترة دي، بس أنا اختفيت عنكم علشان كنت عايزة أرجع لكم أحسن من الأول، وكنت محتاجة فترة أبقى فيها أحسد".

 

كما نشرت الفنانة ميرهان حسين رسالة لمتابعهيا بعد تراجعها عن اعتزال الفن،عبر خاصية الأستوري بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت فيها ميرهان: "ابعد عني خبث القريب والغربب وصاحب السوء وذو الوجهين.. اللهم اكفيني شر خلقك".

 

والجدير بالذكر أن ميرهان حسين كانت قد أعلنت خبر اعتزالها الفن بداية الشهر الجارى برسالة طويلة على حسابها الشخصي قالت فيا:"اجازة مفتوحة من الـ سوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الاخرين"

وتابعت:" مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي".

وأضافت: "لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل اللي بيحبوني شكراً وكتر خيركم واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ماقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني سلام".

وأختتمت تعليقها "تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي ولم اعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني تعبت لذلك اعتزل".