«ابن الحاج أحمد و19ب» مهددين بالسحب من السينما

الجمعة 23 يونية 2023 | 12:29 مساءً
ابن الحاج أحمد
ابن الحاج أحمد
كتب : نهى أحمد

تراجع كل من فيلم ابن الحاج أحمد، و19 ب، قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، حيث أن إيرادات الفيلمين أمس الخميس لم تتجاوز مبلغ ألف جنيه.

وجاءت إيرادات فيلم "ابن الحاج أحمد"  أمس لتحقق 590 جنيها، وفيلم "19 ب" حقق 212 جنيها، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، وهو الأمر الذي يجعلهما مهددين بالسحب من السينما، قبل استقبال أفلام عيد الأضحى الأيام المقبلة.

أحداث فيلم ابن الحاج أحمد 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يكتشف ابن الحاج أحمد أن والده المريض يخفي الكثير من الأسرار، حتى تظهر عصابة تطارده للتخلص منه ومجموعة من أصدقاءه، وينجح ابن الحاج أحمد في التدخل ومواجهة الخطر.

أبطال فيلم ابن الحاج أحمد 

شارك شيكو في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن منهم الفنان سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب، صبري فواز، إسماعيل فرغلي، عايدة رياض، محمد لطفي، والعمل من فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار أحمد محي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني.

ويشار أن فيلم ابن الحاج أحمد حقق إجمالي إيرادات تتجاوز 12 مليونا على مدار 9 أسابيع منذ عرضه في عيد الفطر 2023

أحداث فيلم 19ب 

تدور قصة الفيلم حول شخصية سيد رجب الذي يعمل حارس فيلا مهجورة، ، يعيش في عالمه الهادئ، حتى تتبدل الأحوال وتنقلب حياته رأسًا على عقب وتحدث مواقف صادمة بسبب شاب ويقوم بدوره أحمد خالد صالح.

أبطال فيلم 19 ب

وشارك في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة ناهد السباعي، سيد رجب، أحمد خالد صالح، تأليف وإخراج أحمد عبدالله السيد، وأحداثه تدور من خلال حارس فيلا مهجورة، تنقلب حياته بعد ظهور شاب في حياته.

والجدير بالذكر أن فيلم 19 ب، الذي عرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدورة الماضية وحصد عدد من الجوائز، جاء إجمالي إيراداته 232 ألف و400 جنيه على مدار 3 أسابيع.

وتستعد السينما لاستقبال أفلام عيد الأضحى، منها فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة، وفيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وفيلم تاج بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وساندي.