الروسية أنا مينشيكوفا: تامر محسن اللي اختارني في لعبة نيوتن.. وقالي هبقى حاجة كبيرة

الثلاثاء 20 يونية 2023 | 03:19 مساءً
أنا مينشيكوفا
أنا مينشيكوفا
كتب : لينا غالي

كشفت الفنانة الروسية أنا مينشيكوفا، تفاصيل دخولها عالم التمثيل في مصر، ومشاركتها في العديد من المسلسلات الشهيرة أبرزها مسلسل "لعبة نيوتن" مع الفنانة منى زكي، وآخرها "ستهم" في رمضان الماضي مع الفنانة روجينا.

وقالت أنا مينشيكوفا خلال لقائها مع الفنانة ومقدمة البرامج سارة نخلة، في برنامجها “FACE OF”المذاع على شاشة “هي”، إنها أتت إلى مصر قبل خمس سنوات، وذلك لتحقيق حلمها وهو أن تصبح ممثلة: "لما جيت مصر عرفت أن اللي بيتشهر فيها بيتشهر في الوطن العربي كله".

وقالت أنا مينشيكوفا، إن مسلسل طايع يُعد أول عمل فني تشارك به بعد مجيئها إلى مصر، وذلك بعد أن اختارها المخرج المخرج عمرو سلامة، بعد تقديمها على هذا الدور.

كما كشفت أنا مينشيكوفا تفاصيل مشاركتها مع الفنانة منى زكي في مسلسلها “لعبة نيوتن” الذي عرض عام 2021، وقالت إنه تم اختيارها للشخصية التي قدمتها وهي التي خطفت الطفل نجل “هناء” التي جسدت شخصيتها الفنانة منى زكي، عن طريق المخرج تامر محسن، والذي أشاد بمجهودها وأكد لها أنها ستصبح فنانة هامة يومًا ما.

وأضافت أنا مينشيكوفا، أنها درست الصعيد بشكل كبير، حتى تستطيع تقديم شخصية “ماشا” في مسلسل “ستهم" مع الفنانة روجينا والذي عرض رمضان الماضي، قائلة: لما درست الصعيد لقيت الناس سعيدة لأن عندم شمس كل يوم، مشيرة إلى أن الفنانة روجينا كانت تساعدها بشكل مستمر في كواليس العمل.

برنامج “ FACE OFF” تقدمه سارة نخلة عى شاشة “هي” يوميًا من السبت إلى الاثنين، وتستضيف خلاله عددًا من نجوم الفن، وتناقش القضايا المطروحة يوميًا بين الجمهور.