تعرف على إيرادات فيلم "يوم 13" خلال 24 ساعة في دور العرض

السبت 17 يونية 2023 | 02:14 مساءً
فيلم يوم 13
فيلم يوم 13
كتب : نهى أحمد

تصدر فيلم "يوم 13" المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية بدور العرض السينمائي، حيث حقق أمس الجمعة  إيرادات وصلت لـ183 ألفًا و150 جنيهًا، فيما جاء في المركز الأول فيلم "شوجر دادي"، والذي حقق إيرادات أمس 260 ألفًا و791 جنيهًا، وجاء إجمالي إيرادات فيلم "يوم 13"على مدار 8 أسابيع ماضية نحو 30 مليون جنيه، بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أحداث فيلم يوم 13

تدور أحداث فيلم يوم 13 في إطار من التشويق والإثارة والرعب، حيث تحدث مواقف داخل خلال قصر مسكون بالأرواح، تسبب مفاجآت غير سارة للوريث الوحيد للقصر وذلك بعد عودته من الخارج، وتتكشف بعض الحقائق التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

أبطال فيلم يوم 13

يشارك في بطولة فيلم "يوم 13" عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة دينا الشربيني، وأحمد داود، ونسرين أمين، ومجدي كامل، وجومانا مراد، وشريف منير، ومحمد ثروت، وفيدرا، ومحمد الصاوي، وأحمد زاهر، وأروى جودة، وجيهان خليل، ونهال عنبر، ونهى عابدي، وتأليف وإخراج وائل عبدالله، وإنتاج أوسكار.

الأفلام المعروضة بدور السينما

ويشار إلي أن فيلم "يوم 13"، أول فيلم رعب بتقنية الـ3D في مصر والشرق الأوسط، ويحتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية في السينما التي تضم 8 أفلام، وهي "شوجر دادي"، و"رهبة"، و"بعد الشر"، و"هارلي"، و"19 ب"، و"ابن الحاج أحمد"، و"مغامرات كوكو".