مصدر بالأهلي: كولر يرفض رحيل نجم الفريق تمامًا

الثلاثاء 13 يونية 2023 | 03:26 مساءً
أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر
كتب : تامر يسري

علم موقع بلدنا اليوم من مصادره الخاصة داخل القلعة الحمراء، رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،رحيل أحمد عبد القادر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023، بسبب حاجة الفريق لخدماته كونه لاعب أساسي في تشكيلة المارد الأحمر.

وأكد المصدر بأن كولر يحرص على المحافظة على القوام الاساسي للفريق إستعدادًا للبطولات الهامة التي يخوضها المارد الأحمر في الفترة المقبلة  لأنه يحتاج إلى مجهود جميع اللاعبين خاصة أنه يقوم بعملية التدوير بين جميع اللاعبين لجعلهم جميعًا جاهزين والجميع أساسي بالنسبة له.

وأضاف المصدر بإن مسةولي الأهلي قد أحالوا ملف رحيل أحمد عبد القادر إلى المدير الفني للفريق من أجل اتخاذ القرار المناسب بشأن العروض المقدمة للاعب وكل الأمور تعود إلى الرؤية الفنية للمدير الفني أولًا.

الجدير بالذكر أن الاهلي فتح مجال لمناقشة العروض المقدمة لبعض اللاعبين خاصة مع اقتراب موعد الانتقالات الصيفية وخاصة بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا واقترابه من حصد لقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة والأربعون تاريخيًا.

يذكر أن النادي الأهلي تلقى عرضًا في وقت سابق من نادي سيسكا موسكو الروسي من أجل ضم أحمد عبدالقادر جناح النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة 2023/2022 ولكن رفض الأهلي وقتها وعلل السبب لاحتياج الفريق لمجهودات جميع اللاعبين.

وتوج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد «محمد الخامس» بالدار البيضاء، مساء الأحد الماضي، في إياب المباراة النهائية، ليحصد الأهلي اللقب القاري رقم 11 في تاريخه.