5 نجمات في أفلام موسم عيد الأضحى

الاثنين 12 يونية 2023 | 11:40 صباحاً
نجمات أفلام عيد الأضحى
نجمات أفلام عيد الأضحى
كتب : لينا غالي

يشهد موسم أفلام عيد الاضحى، مشاركة نسائية متميزة، حيث يشارك 5 نجمات في دور العرض السينمائي، أبرزهم دينا الشربيني، هنا الزاهد، نور، نيللي كريم، وياسمين صبري التي تشارك في فيلمين.

دينا الشربيني

تخوض الفنانة دينا الشربيني، بطولة فيلم "تاج" مع الفنان تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي فانتازي.

ويجسد تامر حسني خلال الأحداث شخصيتين لأخوين توأم هما تاج وهارون، وتجمعه قصة حب بالفنانة دينا الشربيني، ويظهر الفنان أحمد بدير بدور جده، بينما يجسد بيومي فؤاد دور ضابط بقوات الأمن الخارقة.

وفيلم "تاج" من بطولة النجم تامر حسنى، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

ياسمين صبري

تشارك ياسمين صبري، في فيلم الكوميدي" البعبع" بطولة الفنان أمير كرارة، تدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت.

ويشارك في فيلم "البعبع" عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

وتقوم ياسمين صبري ايضا بطولة فيلم "أبو نسب" مع النجم محمد عادل إمام، وتجسد خلال أحداث الفيلم شخصية لايف كوتش.

ويشارك في بطولته أيضا كل من: ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

هنا الزاهد 

وتشارك الفنانة هنا الزاهد في بطولة فيلم "مستر إكس" في أول مشاركة سينمائية لها مع زوجها النجم أحمد فهمي.

وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم. 

ويجمع الفيلم "مستر إكس" في بطولته بجوار أحمد فهمي وهنا الزاهد كل من: أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

نور 

تخوض الفنانة اللبنانية نور، بطولة فيلم " بيت الروبي" مع الفنان كريم عبد العزيز، تجسد دور زوجته كريم عبد العزيز، وتدعى "إيمان" في الأحداث.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى. 

نيللي كريم 

بينما الفنانة نيللي كريم، في فيلم "ع الزيرو" الذي تم تأجيل عرضه لعدم الإنتهاء من التصوير، ويشارك في الفيلم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، جومانا مراد، نيللي كريم، الطفل منذر مهران، وعددًا آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي. 

نجمات أفلام عيد الأضحى
نجمات أفلام عيد الأضحى
نجمات أفلام عيد الأضحى
نجمات أفلام عيد الأضحى