شبيه محمد رمضان يثير الجدل على "تيك توك"

السبت 10 يونية 2023 | 06:57 مساءً
شبيه محمد رمضان
شبيه محمد رمضان
كتب : ماجدة فؤاد

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يشبه الفنان محمد رمضان مما  أثار جدلاً واسعاً، ليتصدر  تريندات موقع الفيديوهات «تيك توك»، تحت عنوان «شبيه محمد رمضان».

ويدعى محمد ربيع ويعيش فى مدينة الفيوم، ولكن ظهوره عبر صفحته التي أنشأها عبر موقع الـ«تيك توك»، ولكن يظن البعض أن تلك الفيديوهات التي نشرها الشاب محمد ربيع وكأنه شبيه للفنان محمد رمضان، تبدو أنها مزيفة ومن الواضح إنه قد إعتمد على «الفلتر وتقنية الذكاء الاصطناعي» والتي انتشرت مؤخرا، حيث ظهرت تلك الخدعة أثناء ظهور «ربيع» مع طفل في مقطع فيديو ويظهر من خلال الفيديو «فلتر» ليبعد ربيع الطفل عنه بعد اكتشافه الأمر.

 وعلق عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو، إذ كتب متابع: «شبهه أكتر من محمد رمضان الحقيقي» ليرد آخر قائلا :«ده فلتر أولا ثانيا أي محمد رمضان الشيخ الشعراوى مثلا».

وعلق متابع آخر على الفيديو لشبيه محمد رمضان، وقال «الواحد حاسس إنه في فيلم عندليب الدقي كل ميفتح يلاقي حد شبه محمد رمضان»، ورد عليه آخر: «ده فلتر مركب وشه وباين لما الواد قرب منه، قفشناك يا ليفة».

وأضاف متابع أخر عبر التعليقات: «باين فلتر، بيتحرك وفي تطبيق Al بيعمل نفس الشي»، وتابع متابع: «باين انه فلتر، ويعني هوه لو شبه محمد رمضان وفي مصر هيختفي كل ده ليه، ده من أول يوم كان قال أنا أهو أنا شبيه محمد رمضان، وكان ممكن طلع في الاسطورة أو بعد الاسطورة وقال إن هو ممكن يمثل ويظهر مع محمد رمضان في أي عمل والتاني مش هيقول لا لو محتاجه».

وجدير بالذكر  الفنان محمد رمضان قد إحتفل بنجاح أغنيته الجديدة التي طرحها مؤخرا، «تي إم أو»، والتي قدمها بمشاركة نجم البوب الأردني عصام النجّار، ومغني الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS، وشارك محمد رمضان متابعيه عبر خاصية «ستوري» بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، بوستر أغنية «تي إم أو»، احتفالا بنسب مشاهداتها العالية .

وكانت الأغنية «تي إم أو»، قد حققت نجاحا كبيرا وحصدت 9.3 مليون مشاهدة، خلال شهر منذ طرحها عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب».

شبيه محمد رمضان
شبيه محمد رمضان
شبيه محمد رمضان
النجم محمد رمضان