صورة تكشف حقيقة ارتباط أمير المصري بـ أسماء جلال

السبت 10 يونية 2023 | 11:16 صباحاً
أمير المصري وأسماء جلال
أمير المصري وأسماء جلال
كتب : نهى أحمد

أثار ظهور الفنانة أسماء جلال والفنان أمير المصرى في مكان واحد، حالة من الجدل الواسع لرواد السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، وهو الأمر الذى دفع الجمهور للتوقع بوجود علاقة ارتباط عاطفى يجمعهما.

وخرج أمير المصرى عن صمته وقام بالرد على كل ما يثار عبر كواقع السوشيال ميديا قائلًا: "كل ما يتردد عبر السوشيال ميديا عاري تمامًا من الصحة وليس هناك ارتباط من الأساس". 

وتابع أمير المصرى : "رواد السوشيال ميديا فى كثير من الأحيان يحبون اكتشاف بعض الأمور ولكنها غير صحيحة، ولست الأول أو الأخير الذى يتعرض لمثل هذه الشائعات".

أمير المصري وأسماء جلال

أمير المصري وأسماء جلال

الجدير بالذكر أن الفنانة أسماء جلال تعيش حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في بطولة 3 أفلام مع كوكبة كبيرة من النجوم.

الفيلم الأول هو الفيلم الاجتماعي الكوميدي "وش ف وش"، الذي تقدم خلاله دور فتاة اسمها "سلمى"، ويشاركها البطولة محمد ممدوح "تايسون"، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، أنوشكا، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، خالد كمال. ومن إخراج وليد الحلفاوي.

وتشارك أيضًا في فيلم "آل شلبي"، والذي تقدم خلاله دور "ليلى"، من بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، حسن مالك، خالد سرحان، علي الطيب. من إخراج أيتن أمين.

أما الفيلم الثالث فهو "رحلة البحث على فستان الزفاف"، ويشارك بطولته الفنانة ياسمين رئيس، من إخراج جيلان عوف، وإنتاج محمد حفظي.

وقد تألقت أسماء جلال خلال موسم رمضان 2023، بمسلسل "الهرشة السابعة"، مع أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

وأعربت أسماء جلال عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققة مسلسل "الهرشة السابعة"، وقالت إنها لم تتوقع ردود فعل الجمهور الكبيرة حول المسلسل، وذلك في تصريحات خاصة لبرنامج كأس إنرجي للدراما، الذي كان يذاع يوميًا على مدار شهر رمضان، وهو من تقديم محمد طارق أضا عبر محطة راديو إنرجي 92.1، لتقييم الأعمال الدرامية المتنافسة، قبل أن يتم توزيع الجوائز على الفائزين في حفل كبير حدث بعد عيد الفطر.

وأوضحت أسماء جلال، في تصريحاتها لكأس إنرجي للدراما، أنها توقعت أن تؤثر بعض قصص الهرشة السابعة عند شريحة معينة من الجمهور، ولكنها فوجئت بردود فعل كبيرة.

واستطردت أسماء جلال قائلة:" كنت قلقانة من المشاهد لإن عمري ما مريت بحاجة مشابهة.. وقررت أتعامل مع شخصية سلمى ونقط ضعفها.. وإن أكثر حاجة ممكن تأثر فيها إن حد بتحبه يسيبها ويمشي".