بعد أزمتها مع هبة طوجي.. بسمة بوسيل تستعين بأغنية "جوليا بطرس"

الخميس 08 يونية 2023 | 07:40 مساءً
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل
كتب : إيمان جلال

فاجأت الفنانة المغربية متابعيها عبر "انستجرام" ، بطرح "كوفر جديد" لأغنية "بكرا شي نهار" التي طرحتها الفنانة جوليا بطرس، في العام 2018، بعد الجدل الذي أحدثته الفنانة بسمة بوسيل مؤخراً حول حذف الـ cover الخاص بأغنية "مين اللي بيختار" للفنانة هبة طوجي ، بناءً لرغبة الشركة المنتجة.

 وظهرت بسمة، في "الكوفر" برفقة ابنها آدم، من طليقها الفنان تامر حسني، وأوضحت أن هذه الأغنية من أحب الأعمال إلى قلبها، كما ذكرت أنه خلال تسجيلها كانت تتخيل نجلها رجلاً كبيراً أمام عينيها.

كما حرصت على التوضيح أن صاحبة الأغنية الأصلية هي الفنانة جوليا بطرس، كي تتجنب الخطأ الذي وقعت فيه خلال غنائها "كوفر" أغنية "مين اللي بيختار"، للفنانة هبة طوجي، حيث لم تعلن عن أسماء صناع الأغنية الأصليين.

وبعد هذا التوضيح، حرص متابعو بسمة بوسيل على دعمها وتشجيعها، فيما طالبها البعض بغناء "كوفرات" لأغنيات مغربية، بينما استنكر آخرون ابتعادها عن الساحة الفنية طوال هذه السنوات بسبب زواجها، بالرغم من امتلاكها هذه الموهبة الغنائية.

لتؤكد أنها بالفعل تستعد لذلك، وشاركتهم عبر خاصية القصص المصورة بموقع "إنستجرام" بصورة لها مرتدية القفطان المغربي، وطالبتهم بترشيح أغنية مغربية يرغبون في أدائها بصوتها.