رد جريء من الإعلامية دعاء فاروق على مطالبي المساكنة قبل الزواج

الاربعاء 07 يونية 2023 | 11:36 صباحاً
دعاء فاروق
دعاء فاروق
كتب : ندى عبدالشافي

نشرت الإعلامية دعاء فاروق مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت فيه عن رأيها في موضوع المُساكنة قبل الزواج، والذى أصبح تريندًا، بعد تصريحات عدد من النجوم.

وقالت دعاء فاروق : "إزاى يناقش موضوع المُساكنة، لا وبنجيب الشباب والبنات في مصر ونسألهم عن المساكنة.. تحب تعمل مساكنة ولا لأ".

أضافت دعاء فاروق: يعني أنت بتجيب بنتك وتسألها تحبي تزني، أنتوا إزاي بتناقشوا موضوع الزنا، ملناش دعوة في اتنين عملوا كده في مكان لا يناسب عاداتنا وتقاليدنا ولا حياتنا.

وأوضحت دعاء فاروق: بعدين ألاقي بنت تتسأل عن المساكنة فتقول لو مش حرام آه هعمل المساكنة، غيري كلمة المساكنة وبدليها بزنا.. حضرتك تحبي تزني قبل الزواج، والبنات تقول آه لو مش حرام، يعني إحنا ممكن الصبح نغير اسم بيوت الدعارة بـ بيوت السعادة وننزل نسأل الطلاب تحب تروح بيت السعادة ويقولوا آه. 

والجدير بالذكر أن الأعلامية دعاء فاروق علقت على أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة الفنان كريم فهمي، والذي أثار جدلاً واسعاً منذ عرض أولى حلقاته نظرًا لجرأة الموضوع الذي تناوله.

وقالت دعاء فاروق في منشور لها على صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الأجتماعي"فيسبوك": طيب يا جماعة حد مستني النهاية في سواد منتصف المستنقع اللي بنتابعه، أنا بالنسبة لي وبالأصالة عن نفسي كده جاب الناهية خلاص فاضل 3 حلقات ، المسلسل خلص والستاير السودا نزلت.