منى زكي عن جائزة أحسن ممثلة:"الجايزة دي قريبة لقلبي عشان بتصويت الجمهور"

السبت 03 يونية 2023 | 10:15 صباحاً
الفنانة مني زكي
الفنانة مني زكي
كتب : نهى أحمد

قامت الفنانة منى زكي بتوجيه الشكر للجمهور بعد التصويت لها للفوز بجائزة أحسن ممثلة في الدراما عن دورها في مسلسل “تحت الوصاية” الذي عرض في سباق الماراثون الرمضاني لهذا العام 2023.

ونشرت الفنانة مني زكي العديد من الصور وهي تحمل الجائزة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،  وعلقت عليها: “مبسوطة جدًا بفوزي بجائزة أحسن ممثلة في الدراما.. الجايزة دي قريبة لقلبي عشان بتصويت الجمهور.. شكرًا لكل حد خد من وقته عشان يديني صوته”.

مني زكي (تحت الوصاية)

مني زكي (تحت الوصاية)

مني زكي (تحت الوصاية)

مني زكي (تحت الوصاية)

أحداث مسلسل تحت الوصاية 

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان "منى زكي"، ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

أبطال مسلسل تحت الوصاية 

ويشارك في بطولة المسلسل إلي جانب منى زكي، عدد كبير من الفنانين أبرزهم دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.