أحمد العوضي يأكل كبدة نيئة على الهواء وياسمين عبد العزيز تطلب الطلاق

الخميس 01 يونية 2023 | 10:29 مساءً
ياسمين عبد العزيز و زوجها أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز و زوجها أحمد العوضي
كتب : إيمان جلال

أثارت صورة الفنان أحمد العوضي، وهو يأكل كبدة نيئة، من كواليس تسجيل حلقة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، جدل كبير عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ظهر العوضي خلال الصورة يأكل فص من الكبدة النيئة، ما أثار دهشة الكثيرين من جمهوره، والأغرب رد فعل زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

حرصت ياسمين عبد العزيز على مداعبة زوجها أحمد العوضي وقامت بالتعليق على الصورة قائلة : إيه ده.. طلقني، مع وضع إيموشن يعبر عن مداعبتها العوضي.

منذ بداية علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي وتتحدث الفنانة عن أزمتها معه بسبب أكل الكبدة النية والتي لم تكن تعرف بها في فترة تعارفهما وتفاجأت بها بعد الزواج لدرجة أنها شعرت بالخوف منه لفترة.

برصد «بلدنا اليوم» خلال التقرير التالي، أزمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بسبب الكبدة النيئة في السطور التالية

أحمد العوضي يأكل كبدة نية على الهواء

شارك العوضي منذ ساعات قليلة صورة وظهر العوضي في تلك الصورة وهو يتناول الكبدة النيئة على الهواء، وعلق العوضي على الصورة التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كبده نيه بدمها حصريا مع صاحبة السعادة قريبا.

ياسمين عبد العزيز تطلب الطلاق من أحمد العوضي

لم يعجب ياسمين عبد العزيز هذا الوضع، خاصة وأنها تحدثت عنه خلال ضيافتها في برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي مشيرة إلى أنها تفاجأت بعد زواجها من العوضي بأنه يتناول الكبدة بدمها وهذا ما جعلها تشعر بالخوف منه.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على صورة أحمد العوضي، وطالبت الطلاق منه، ساخرة: اية دة.. طلقني.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر أن، آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى مشاركتهم في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل ضرب نار بجانب كل من النجوم ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

تدور قصة مسلسل ضرب نار في إطار شعبي تشويقي، إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل "كاوتشات سيارات"، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.

أحمد العوضي يحتفل بنجاح ضرب نار

وتأتي هذه الحلقة والتي يظهر فيها مع صاحبة السعادة للاحتفال بنجاح مسلسله الأخير ضرب نار والذى خاض به موسم رمضان الماضي مع زوجته ياسمين عبد العزيز.

أبطال ضرب نار

مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

قصة مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار مسلسل «ضرب نار» الحلقة الأولى تدور أحداثها في إطار اجتماعي صعيدي حول شاب يدعى جابر الكومندا يأتي من سوهاج إلى مصر ويتعرض للعديد من الضغوطات.