ميسي وبنزيمة للدوري السعودي.. وزير الرياضة في المملكة يُجيب

الخميس 01 يونية 2023 | 02:17 مساءً
اتحاد جدة بطل الدوري السعودي
اتحاد جدة بطل الدوري السعودي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

صرح الأمير عبد العزيز بن تركي آل فيصل وزير الرياضة السعودي لقناة MBC عن إمكانية انضمام نجوم عالميين بحجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وكريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني إلى الدوري السعودي.

وأشارت تقارير صحفية عالمية إلى اقتراب انضمام الثنائي ميسي وبنزيمة للعب في الدوري السعودي في الموسم المقبل رفقة ناديا الهلال واتحاد جدة، في ظل وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو في نادي النصر مطلع العام الجاري.

وبدأ وزير الرياضة حديثه قائلًا: "انضمام ميسي وبنزيمة والمزيد من النجوم للدوري السعودي؟، انتظروا الإعلان الرسمي من الأندية في الوقت المناسب".

وتابع: "رغبة اتحاد جدة في ضم نجوم عالميين من أجل كأس العالم للأندية؟، على إدارة النمور العمل على ذلك ونحن كوزارة رياضة ندعم جميع الأندية في كل ما تريد".

وواصل: "اليوم لدينا دوري قوي نطمح لتطويره أكثر وأكثر، والعمل على مزيد من الإصلاحات من أجل مستقبل أفضل".

وأضاف: "رأينا منافسة قوية بين عدة أندية حتى الجولات الأخيرة للموسم، ونطمح في رؤية منافسة أقوى الموسم المقبل".

واختتم: "على الأندية الاستعداد للأحداث الحافلة التي تنتظرها الموسم المقبل المليء بالمفاجآت الكروية".

وبحسب صحف عالمية، فإن ميسي أقرب حاليًا للعب ضمن صفوف الهلال براتب يقترب من 200 مليون دولار سنويًا، أما بنزيمة فإنه أصبح قريبًا من التواجد ضمن فريق اتحاد جدة، وينتظر الثنائي الموقف النهائي لإدارتي برشلونة وريال مدريد لحسم الأمر.

وكان اتحاد جدة قد توج بطلًا للدوري السعودي للمرة التاسعة تاريخيًا على حساب النصر الوصيف، ليضمن تواجده في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية أواخر العام الجاري.

 ASOCIACIÓN DEL FÚTBOL ARGENTINOLOADING OFFICIAL CONTEN0 of 52 seconds 

اقرأ أيضا