كشف كواليس خطبة نزار الفارس وحورية فرغلي

الاربعاء 31 مايو 2023 | 02:52 مساءً
نزار الفارس وحورية فرغلي
نزار الفارس وحورية فرغلي
كتب : ماجدة فؤاد

أوضح برومو حلقة الإعلامي العراقي نزار الفارس، كواليس تقدمه لخطبة حورية فرغلي، حيث تقدم نزار لخطبة حورية فرغلي  على الهواء في برنامجه، ومن المقرر عرض الحلقة قريبًا.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي في برومو حلقتها مع الإعلامي نزار الفارس، وهي تتحدث عن أزمتها الصحية وخضوعها لعدة عمليات تجميل في أنفها، وتأثير تلك العمليات على حياتها الشخصية والعاطفية، معلقة: الناس بتقول إني مش بتجوز علشان مشوهة ومش حلوة".

ورد نزار الفارس على حورية فرغلي، متقدمًا لخطبتها، قائلًا: على الهواء بتقدملك وبتشرف بيكِ.. مبروك عليكي أنا،  لترد عليه الفنانة على طلبه لخطبتها، ضاحكة: "يا حبيبي الشرف ليا.. مبروك عليك أنا".

وروت الفنانة حورية فرغلي عن كواليس مسلسل ساحرة الجنوب، قائلة: "أنا اتلعنت من بعد مسلسل ساحرة الجنوب".

 وأعلن نزار الفارس مساء يوم الاثنين الماضي عن خطبته للفنانة حورية فرغلي، إذ قال إنه تقدم لها أثناء حلقتها معه التي سجلها يوم الأحد الماضي، مما  أثار  ذلك الأمر غضب الفنانة حورية فرغلي، التي أكدت أن هذا أمر عارٍ تمامًا من الصحة، وأن جميع الصور والفيديوهات المنتشرة لهما، كانت بعد تصوير حلقة برنامجه وليس حفل خطبتهما.

وكذبت حورية فرغلي نزار الفارس، وقالت في تصريحات تليفزيونية، إن نزار يريد أن يتصدر التريند، متابعة: "أنا أول مرة أشوفه في حياتي كان امبارح وقت تصوير الحلقة، هو في حد بيتجوز حد أول ما يشوفه؟ ليه يقول من ورايا خبر، هو كان بييجي مصر يعمل لقاءات علشان يبقى تريند، والمرة دي كمان عايز يبقى تريند".