رئيس مدينة أشمون يلتقى بالمواطنين

رئيس مدينة أشمون يلتقى بالمواطنين

الثلاثاء 30 مايو 2023 | 07:58 مساءً
كتب : محمود الزقم

 

التقي المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، بمقر مكتبه بديوان عام مجلس مدينة أشمون بعدد كبير من المواطنين من مختلف قري مركز ومدينة أشمون .

خلال اللقاء إستمع النمر إلى شكواهم ومطالبهم ووضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الإدارات المعنية، مؤكدا علي حرص جميع الجهات التنفيذية بمركز أشمون على بحث جميع المطالب المقدمة من المواطنين والرد عليها في إطار من الشفافية والوضوح .

وأكد رئيس المدينة على أهمية اللقاءات وذلك تسهيلا لحل جميع المشاكل التي تواجة المواطنين بمركز أشمون وتذليل كافة العقبات من خلال الإستماع إلى مشاكلهم وإتخاذ كافة الإجراءات الفورية فيما لا يخالف القانون، مشيراً إلي أنه يسعي جاهداً لتلبية كافة طلبات المواطنين وتيسير الخدمات وسرعة إنجازها والتصدي بكل حزم لكل من يعرقل خدمات المواطنين بكافة القطاعات .

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالتواصل الدائم مع المواطنين سواءً بالقاءات الميدانية أو بمقر ديوان عام مجلس مدينة أشمون

وشدد النمر على جميع القطاعات الخدمية بمركز أشمون ، ورؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بصفة مستمرة للوقوق علي مشاكل المواطنين والتواصل معهم والحل العاجل والفوري لمشاكلهم بهدف توفير سبل الراحة والعيش الكريم والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم .

اقرأ أيضا