بعد حورية فرغلي.. فنانين تقع في فخ الإعلامي نزار الفارس

الثلاثاء 30 مايو 2023 | 02:15 مساءً
حورية فرغلي ونزار الفارس
حورية فرغلي ونزار الفارس
كتب : لينا غالي

حورية فرغلي.. تصدر إسم الفنانة حورية فرغلي، و الإعلامي العراقي مزار الفارس، ترند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد إعلان الأخير خطوبته منها بدون علمها، سرعان خرجت حورية فرغلي ونفي هذا الخبر، ولكن ليست هذة الأزمة الأولى لـ نزار الفارس، وكان دخل في أزمة كبيرة مع الفنانة رانيا يوسف، التي وصلت الأمور بينهم إلى القضاء.

حورية فرغلي و نزار الفارس

حورية فرغلي.. كشفت الإعلامية ريهام سعيد، أمس الإثنين، في برنامجها “صبايا الشمس”، عن خبر خطوبة حورية فرغلي والمذيع العراقي نزار الفارس، ونشرت صورا ومقطع فيديو حصريا للاحتفال.

ولكن نفت حورية فرغلي خطوبتها على الإعلامي العراقي نزار الفارس، وهو الخبر الذي أعلنته المذيعة ريهام سعيد في برنامجها وقالت إن نزار الفارس خصها بهذا الخبر وبفيديو من الخطوبة.

وقالت  حورية فرغلي في  مداخلة هاتفية مع ريهام سعيد وقالت لها:" إن هذا الخبر كاذب، مشيرة إلى أن نزار الفارس كان في منزلها لتصوير حلقة معها لبرنامجه".

حورية فرغلي.. تابعت:" رحبت به في منزلي ثم أخذ يصور فيديو لنا وأنا أرحب به، قائلة: "أنا متخطبتش ليه ولا لأي رجل في الدنيا وسأقاضيه.. خطبني مين ده أنا أول مرة أشوفه امبارح، يمكن عمل كده علشان يبقى تريند".

ولكن علق الإعلامي العراقي نزار الفارس، على نفي الفنانة حورية فرغلي خطوبتهما، مؤكده أنها ستقاضيه بعد إعلانه هذا الخبر.

حورية فرغلي.. نشر نزار الفارس على موقع الفيديوهات القصيرة “إنستجرام” قائلا: "ردي على موضوع الاستاذة الجميلة حورية فرغلي قالت معي أنا كبرت في العمر ولا أحد يحبني وبعد عمليات التجميل من سيتزوجني؟ قلت لها يرضيك أنا عراقي وأخطبك على الهواء مباشرة توافقين، قالت أوافق على الخطوبة وأخدت يديها ورقصنا على أغنية ماجد المهندس وهذا كله مصور وسيعرض في البرنامج، وبعدها صورنا فيديو آخر في البلكونة وأخبرتها أنني أغار من الملابس القصيرة واتفقنا أننا سنلتقي في اليوم التالي".

وتابع نزار الفارس: "أنا أحبها واحترمها وكانت سعيدة وقالت أنا موافقة واتفقنا على اللقاء، تعجبت كثيرا مما قالته بعد ذلك في البرنامج ونفيها لما حدث رغم أنها كانت سعيدة وقبلت بالخطوبة، هذا ما حدث لا أكثر ولا أقل".

رانيا يوسف و نزار الفارس

وكانت تعرضت الفنانة رانيا يوسف، أيضا لموقف محرج مع نزار الفارس، بعد تصريحاتها الجريئة في لقاءها، وأوضحت ذلك خلال في برنامج "حبر سري"، إنها وافقت على الحلقة بعدما تحايل عليها لأنه غير مصري ويريد أن يشتهر.

وأضافت رانيا يوسف، أنها لم تطلب منه أن ترى الأسئلة قبل اللقاء لأنها كانت واثقة فيه وطلبت من نزار الفارس بعد انتهاء تسجيل حلقتها معه حذف الأسئلة التي بها تصريحات جريئة ولكنه لم يكن أهل للثقة التي وضعتها فيه ولم يحذف شيئًا كما طلبت منه.

حورية فرغلي ونزار الفارس
نزار الفارس رانيا يوسف