أحمد حسن: الأهلي يتراجع عن التعاقد مع حارس مرمى ويكتفي بالثلاثي الحالي

الثلاثاء 30 مايو 2023 | 02:09 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف أحمد حسن لاعب وقائد منتخب مصر الأسبق حقيقة سعي إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم هذا المركز الحساس والمؤثر في أي فريق.

وأكد الصقر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق قرروا عدم التفاوض مع أي حارس مرمى جديد والاكتفاء بالخماسي الموجود داخل صفوف الفريق فيما يخص الفريق الأول أو الشباب أو حتى الناشئين.

ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم، خمسة لاعبين يمكنهم حراسة مرمى الفريق، 4 منهم مقيدون قاريًا وهم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في الفريق الأول، وحمزة علاء في فريق الشباب، فيما يتواجد مصطفى مخلوف حارس مرمى فريق الناشئين مع الفريق الأول، لكنه غير مُقيد إفريقيًا.

منشور أحمد حسنمنشور أحمد حسن

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الأهلي يتراجع عن ضم حارس مرمى للفريق الموسم المقبل والاكتفاء بالثلاثي الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهتي الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يومي 4 و11 يونيو القادم في القاهرة وكازابلانكا على الترتيب.

وكان الفريق قد نجح تحت قيادة السويسري مارسيل كولر في تحقيق 3 انتصارات متتالية بالمباريات المؤجلة في بطولة الدوري بمشاركة علي لطفي ومصطفى شوبير على كلًا من إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

اقرأ أيضا