شاهد فيديو محمد رمضان وطفلة المنصورة حورية التي ملكت قلبه

الاربعاء 24 مايو 2023 | 10:19 مساءً
محمد رمضان وطفلة المنصورة
محمد رمضان وطفلة المنصورة
كتب : عاطف صبيح

محمد رمضان وطفلة المنصورة.. أثناء زيارة النجم محمد رمضان المنصورة ظهر مع طفلة من المنصورة داخل الكرفان، أثناء تصوير مشاهد فيلمه الجديد "ع الزيرو"، وكان اللقاء حميما بشكل أثار مشاعر الملايين من محبي ومتابعي محمد رمضان.

محمد رمضان وطفلة المنصورة حورية

ولقي فيديو محمد رمضان وطفلة المنصورة، الذي نشره عبر حسابه على انستجرام، وتعليقه بقوله: "زارتني في تصوير فيلم ع الزيرو جميلة جميلات المنصورة حبيبتي حورية.. ربنا يعافيها، ويكمل علاجها على خير، وتبقى أحسن عروسة في الدنيا كلها"، رواد السوشيال، تفاعلا كبيرا، وكثر البحث عن قصة محمد رمضان وطفلة المنصورة، حتى إنه حاليا في طريقه لدخول مؤشرات جوجل Google Trends.

وأضاف رمضان: "أنا بحبك أوي يا حورية، وانتي حورية فعلا من الجنة.. ربنا يحفظك ويخلي لك بابا وماما، وهاشوفك تاني وانتي كبيرة".

فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان

ويستعد محمد رمضان حاليا لتصوير فيلم "ع الزيرو"، الذي سيخوض به موسم عيد الأضحى القادم، وعاد إلى القاهرة؛ ليستكمل تصوير فيلمه، بعد الجولة التي أحيا فيها حفلات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب على حسابه بـ إنستجرام وقتها: "في طريقي لمصر لاستكمال تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.. ثقة في الله زلزال عيد الأضحى المبارك في السينمات".

كواليس فيلم ع الزيروكواليس فيلم ع الزيرو

أحداث فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان

تدور أحداث فيلم ع الزيرو، الذي يقوم ببطولته محمد رمضان في إطار يجمع بين الأكشن والكوميديا، ويجسد فيه دور مواطن من عامة الشعب البسطاء، يتعهد ابنه بعد وفاة زوجته، وأثناء ذلك يقع في حب نيللي كريم.

كواليس فيلم ع الزيروكواليس فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو يشاركه البطولة بجانب نيللي كريم: جومانا مراد، وشريف دسوقي، ومنذر مهران، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

كواليس فيلم ع الزيروكواليس فيلم ع الزيرو

عيد ميلاد محمد رمضان

واحتفل محمد رمضان مساء أمس الثلاثاء 23 مايو بعيد ميلاده الـخامس والثلاثين في القاهرة، وشارك في الاحتفال الفنان عمرو دياب وحشد كبير من نجوم الفن ورجال الأعمال والمشاهير.

وغنى عمرو دياب في عيد ميلاد محمد رمضان، في إطلالة غريبة، حيث كان يرتدي نظارة سوداء، ورقص مع الحضور على أنغام أغانيه المميزة.

كما احتفلت الفنانة هالة صدقي بعيد ميلاد محمد رمضان، بعد نجاحها في مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي.

مسلسل جعفر العمدة

 تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي لديه مجموعة شركات للمقاولات، يدخل بسببها في كثير من الصراعات مع منافسيه. ورغم زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يتزوج عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات التي تضعهما على المحك.

مسلسل جعفر العمدةمسلسل جعفر العمدة

المسلسل شارك في بطولته النجمة هالة صدقى وحشد كبير من الفنانين، منهم: مي كساب، وإيمان العاصي، وزينة، ومنة فضالي، وطارق النهري، وأحمد عبد الله، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.