القصة الكاملة لاتهام هالة عمر بخراب بيت بسمة بوسيل وطلاقها من تامر حسني؟

الاربعاء 24 مايو 2023 | 07:32 مساءً
بسمة بوسيل وهاله عمر وتامر حسني
بسمة بوسيل وهاله عمر وتامر حسني
كتب : عاطف صبيح

هاله عمر.. تامر حسني.. هالة عمر.. بسمة بوسيل وتامر حسني.. يارا السكري وتامر حسني.. تامر حسني.. بسمة بوسيل.. كلمات مفتاحية تصدرت مؤشرات جوجل، ولا تزال في تقرير المؤشرات البحثي تسجل ارتفاعا هائلا حتى كتابة هذا التقرير. أشعل فتيلها رسالة مثيرة للجدل كتبتها الفنانة المغربية بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، على حسابها الرسمي بـ إنستجرام.

حقيقة ارتباط تامر حسني ويارا السكري

هاله عمر

تامر حسني

هالة عمر

بسمة بوسيل وتامر حسني

يارا السكري وتامر حسني

تامر حسني - مغني وكاتب أغاني

بسمة بوسيل

مدير أعمال

السر في هالة عمر.. سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

البداية مهاجمة بسمة بوسيل لهاله عمر مساعدة تامر حسني

وكتبت بسمة بوسيل، مساء أمس الثلاثاء، عبر خاصية الـ ستوري: ويخشى الله عليك من سوء اختيارك، فينتشلهم من حياتك، فتيأس لسوء ظنك أنه ابتلاك لتعلم بعدها أنه نجاك.

طليقة تامر حسني تهاجم منسقة أعماله: " حسبي الله ونعم الوكيل فيكي.. خربتي بيتي "

وهاجمت بسمة بوسيل هالة عمر مدير أعمال طليقها الفنان تامر حسني في ليلة زفافها الذي أقيم مساء أمس.

هاله عمر

تامر حسني

هالة عمر

بسمة بوسيل وتامر حسني

يارا السكري وتامر حسني

تامر حسني

بسمة بوسيل

مدير أعمال

تامر حسني يحيي حفل زفاف ولي عهد الأردن نهاية الشهر الجاري

كما نشرت عبر خاصية الـ ستوري على انستجرام صورة لتامر حسني مع هالة عمر في حفل زفافها، وعلقت حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة.

وعادت ونشرت ستوري قالت بسمة بوسيل فيها: احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.

تامر حسني يدافع عن هالة عمر

وفي المقابل أوضح الفنان تامر حسني، عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هالة عمر معجبة قابلها منذ سنوات وكانت في الرابعة عشرة من عمرها، واكتشف أنها تتابع أخباره بشكل دائم، وعندما قابلته في الإسكندرية أخبرته أنها تسانده في الحرب الموجهة ضده.

رغم انفصالهما.. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما الكبرى

وأضاف أنه أثناء بحثه في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي عن شركة كبرى؛ لتدير له حساباته على مواقع التواصل السوشيال ميديا، اتخذ قراره بأن يسندها لهالة عمر؛ لقناعته أن من يحبه سيهتم به أكثر، وهكذا تولت إدارة حساباته حتى الآن.

وكشف تامر حسني أن زوج هالة عمر طلب يدها منه هو؛ لأنه اعتبره والدها وولي أمرها بعد وفاة والديها في سنة واحدة.

بسمة بوسيل تهنئ تامر حسني على فيلمه الجديد

انفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني

قبل الحرب الشعواء التي شنتها الفنانة المغربية بسمة بوسيل ضد هالة عمر بفترة، أعلنت يوم الخميس27 أبريل انفصالها عن الفنان تامر حسني بشكل رسمي، عبر خاصية الاستوري على انستجرام: وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير.. آمين يارب.

تامر حسني يشارك جمهوره بـ صور جديدة من داخل كواليس فيلم "تاج"

ورد تامر حسني في استوري على حسابه الرسمي بذات الموقع: وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب، وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد.

تامر حسني يكشف كواليس فيلمه “تاج”

وتابع: وسيظل بيننا الاحترام والتقدير.. عشرة 12 سنة مش هينة.. ربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير يا بسوم.. سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله.

ورغم هذا الجو الناعم الهادئ، إلا أن بسمة بوسيل خرجت أمس؛ لتعلنها حربا على هالة عمر، وتتهمها بالتسبب في إحدى منشوراتها بالتسبب في خراب بيتها وانفصالها عن تامر حسني، ويبقى السؤال الشارد عن إجابته: كانت هالة عمر سبب خراب بسمة بوسيل ، أم أنها مظلومة؟