نيلي كريم تشارك في 5 أعمال مقبلين خلال 2023

الثلاثاء 23 مايو 2023 | 10:14 مساءً
الفنانة نيلي كريم
الفنانة نيلي كريم
كتب : ماجدة فؤاد

تتمتع النجمة نيللى كريم بحالة كبيرة من النشاط الفنى خلال الأشهر الماضية، وبالتحديد وقت انطلاق عام 2023، حيث شاركت فى شهر رمضان الماضى بمسلسل "عملة نادرة" والذى قدمت فيه وللمرة الأولى فى مشوارها الفنى الدراما الصعيدية.

 تستكمل نيللى بعد الموسم الرمضاني أعمالها الفنية، حيث تنتظر 5 أعمال دفعة واحدة ومعظهما تم الانتهاء من تصويرها ومن المقرر عرضها قريباً.

بدايةً بفيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" الذى انتهت نيللى من تصويره العام الماضى والمقرر طرحه في دور العرض يوم 6 يونيو المقبل، ويذكر أن العمل  بطولة محمد فراج، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، تأليف وإخراج عمر هلال،كما أن أحداثه  تدور حول حسن، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر يحلم بالسفر للعيش في الخارج، في أحد الأيام تعثر في رياضة غامضة مثل كرة القدم العمياء، وقرر بمكر أن يتظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

كما تستمر نيللى كريم بتصوير  دورها في فيلم "ع الزيرو" الذى يجمعها بالنجم محمد رمضان والمرشح للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، والعمل  يضم كل من جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية هامة أشبه  إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

وأعلنت عن تعاقدها على بطولة فيلم بعنوان "برشامة" وهو من تأليف شيرين وخالد دياب ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، سيد رجب، طه دسوقى، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، ووتدور قصة الفيلم حول مناقشته لأزمة الغش في الامتحانات وفي حياتنا أيضًا بشكل عام وتأثيره علينا وذلك في إطار كوميدي.

وأما الناحية الدرامية فهي تنتظر نيللى لعرض مسلسل "ليه لأ" الموسم الثالث والذى تقوم ببطولته، والمكون من 15 حلقة ويشارك في بطولته صلاح عبد الله، عايدة رياض، معتز هشام، أحمد طارق، آلاس سنان وإخراج نادين خان، تأليف سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، سيناريو وحوار سارة الطوبجي، سلمى عبدالوهاب، بولا ثابت، إيمان صالح والمقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية.

وتعاونت نيلي لأول مرة مع النجمة يسرا لتجمعهم بطولة مشتركة وهو  مسلسل "روز وليلى" المكون من 10 حلقات, وهو من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور وأمل رزق وعدد من ضيوف الشرف منهم رزان مغربى، حيث انتهت نيللى من تصويره العام الماضى كما أن من المقرر عرضه قريباً.