خاص| نهال عنبر تكشف حقيقية وفاة الفنانة علا غانم

الاحد 21 مايو 2023 | 07:40 مساءً
علا غانم تبكي
علا غانم تبكي
كتب : لينا غالي

علقت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية، عن شائعةإنتشار وفاة الفنانة علا غانم خلال الساعات الماضية.

وقالت نهال عنبر خلال تصريحاتها لـ بلدنا اليوم:" أنها شائعة وهي الأن بصحة جيدة، ولا تعلم عن سبب هذة الشائعة".

تداول أخبار  بوفاة الفناة علا غانم، عن عمر يناهز 51 عاما، على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلها في صدارة محركات البحث "جوجل"، ولكن ما تم تتداول من أخبار يعد شائعة وليس له أساس من الصحة.

ومن جانب أخر، تواصل الفنانة علا غانم، وأسرة فيلم "أولاد حريم كريم" الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، تصوير العمل المقرر طرحه خلال موسم صيف 2023 الجاري.

انضم عدد من الفنانين الشباب لأبطال الفيلم، بالإضافة إلى وجود عدد من أبطال الجزء الأول واعتذار بعض الأبطال، فأبطال الجزء الأول بجانب الفنان مصطفى قمر هم الفنانة بسمة، داليا البحيري، علا غانم وخالد سرحان، أما الفنانين الشباب هم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، يوسف عمر، أما الشخصيات الجديدة هو الفنان عمرو عبد الجليل بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف. 

ويصور نجوم العمل الفيلم بين القاهرة وإحدى المدن السياحية بطبيعة حال عمل بطل العمل "كريم" مصطفى قمر، وتواجد زميلاته.

يذكر أنّ فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

فيلم "حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، داليا البحيري، علا غانم، ريهام عبدالغفور، بسمة، محمد شاهين، خالد سرحان، هناء الشوربجي، زيزي مصطفى، طلعت زكريا، من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.