شائعة وفاة الفنانين تلاحق الفنانة علا غانم

الاحد 21 مايو 2023 | 07:03 مساءً
نجوم تلاحقهم شائعة الوفاة
نجوم تلاحقهم شائعة الوفاة
كتب : لينا غالي

يبحث الجمهور خلال الساعات الماضية، عن إسم الفنانة علا غانم، للإطمئنان عليها، بعد تداول أخبار  بوفاتها عن عمر يناهز 51 عاما، على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلها في صدارة محركات البحث "جوجل".

 ولكن ما تم تتداول من أخبار يعد شائعة وليس له أساس من الصحة، وتزامنا مع خبر وفاة علا غانم ليست هذة الوقعة الأولى من نوعها،دائما ما تلاحق الشائعات الموت الفنانين، وفي هذا التقرير نكشف الفنانين التي تعرضت لهذة الشائعة.

عادل إمام

دائما يتداول أنباء وفاة الفنان عادل إمام، حيث إنتشر أكثر من مرة خبر وفاته، ولكن دائما كانت الأسرة تنفي هذة الشائعة، وتطمأن الجمهور على صحته.

صلاح السعدني 

وكان إنتشر شائعة وفاة الفنان صلاح السعدني، خلال الفترة الماضية، ولكن علق طمأن إبنه الفنان أحمد السعدني على حالته الصحية، قائلا  في منشور له عبر "فيسبوك": "أبويا بخير الحمدلله.. إن شاء الله تنشل ياللي كتبت إشاعة".

عفاف شعيب 

كان تقدم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ببلاغ إلى النائب العام، يطلب فيه التحقيق مع صاحب الصفحة التي نشرت شائعة وفاة الفنانة القديرة عفاف شعيب.

وضبط مرتكبها وتقديمه للمحاكمة الجنائية، لما تسبب من أضرار نفسية بالغة على الفنانة الكبيرة وأسرتها وعائلتها جميعاً.

أحمد بدير

علق الفنان أحمد بدير، على شائعة و فاته، من خلال أحد التصريحات التلفزيونية،قائلا "شوفت شائعة وفاة أحمد بدير وأنا في المكتب.. الناس عماله تقولي أرجوك رد عليا.. سألت نفسي أنا صاحي ولا إيه".

تابع:" زوجتي رأت خبر وشائعات وفاتي، وهذه الشائعة أذته بطريقة بشعة" موضحا أن من يتداول الأخبار يستهينون بالموت، ويخفي على أسرته أي مرض له، حيث إنه أجرى عمليات كثيرة دون أن تعرف أسرته، ويعاتبونه فيما بعد".

نجوم تلاحقهم شائعة الوفاة
نجوم تلاحقهم شائعة الوفاة
نجوم تلاحقهم شائعة الوفاة
نجوم تلاحقهم شائعة الوفاة