موعد مباراة الأهلي و الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

السبت 20 مايو 2023 | 07:07 مساءً
الأهلي والوداد
الأهلي والوداد
كتب : حازم محمد

يتهافت عشاق وجمهور الكرة الإفريقية عن موعد مباراة الأهلي و الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وانتهت أحداث مباراة الوداد المغربي أمام صن داونز الجنوب إفريقي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات إياب دور النصف نهائي.

موعد مباراة الأهلي و الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

و يستضيف النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

و من المقرر أن يشهد ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الذهاب بين الأهلي و الوداد المغربي يوم 4 يونيو الموافق الأحد.

و هذا النهائي الثاني على التوالي الذي يجمع بين الفريقين حيث كان خاض الأهلي و الوداد نهائي العام الماضي و توج المغربي بالبطولة بعد الفوز على المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

و تأهل النادي الأهلي على حساب نادي الترجي التونسي عندما فاز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة و بهدف نظيف في الإياب.

بينما تأهل الوداد المغربي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بعد التعادل في مباراة الذهاب بدون أهداف و الإياب بهدفين لكل منهما.

مشوار الأهلي في الأدوار الإقصائية 

افتتح الأهلي ربع نهائي أفريقيا بمواجهة الرجاء المغربي و نجح في تحقيق الفوز بهدفين في مباراة الذهاب و التعادل السلبي في الإياب.

و اصطدم الأهلي بنظيره الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا و فاز المارد الأحمر في الذهاب بثلاثية و الإياب بهدف نظيف.

مشوار الوداد المغربي في الأدوار الإقصائية 

 وافتتح فريق الوداد المغربي دوري ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بمواجهة سيمبا التنزاني و تعادل الفريقين بهدف لكل منهما و تأهل الوداد المغربي بركلات الترجيح.

و دخل الوداد المغربي مواجهة من العيار الثقيل أمام صن داونز الجنوب إفريقي و تعادل سلبياً في الذهاب و بهدفين لكل منهما في الإياب لكي يحجز مقعده في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الأهلي المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الوداد المغربي 

و تنفرد مجموعة قنوات بي إن سبورت بحقوق إذاعة بطولة دوري أبطال أفريقيا و تشهد قناة بي إن سبورت 4 بنقل مباراة الأهلي و الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا .

اقرأ أيضا