قطار المحاكمات.. ”بلدنا اليوم” تنشر أبرز محاكمات اليوم بتاريخ 20 مايو

السبت 20 مايو 2023 | 10:14 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تشهد أروقة المحاكم بالقاهرة والجيزة، نظر العديد من القضايا الهامة، ويقدم موقع "بلدنا اليوم" أهم المحاكمات بالقاهرة والجيزة.

اليوم.. نظر محاكمه سكرتير حي عابدين بتهمة تقاضي رشوة

تعقد محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، جلسة استكمال محاكمة رئيس منطقة الإسكان بحي عابدين وسكرتير حي عابدين وموظف بإدارة الطرق بحي عابدين، وذلك لاتهامهما بتقاضي رشوة.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن الرقابة الإدارية تلقت بلاغا من صاحب عقار يتهم مدير حي الإسكان بحي عابدين بطلب رشوة مالية حتى يسمح له بالبناء دون تحرير محاضر، وعدم إبلاغ الحى بتك المخالفات من أجل إيقافها.

بعد قليل.. استكمال محاكمة 7 متهمين في قضية "صيدلي حلوان"

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، بعد قليل، جلسة محاكمة 7 أشخاص، وذلك لإتهامهم باحتجاز وتعذيب الدكتور ولاء زايد، لإجباره على تطليق زوجته الثانية، على النحو الذي أدى إلى سقوطه من شرفة منزله ووفاته، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"صيدلي حلوان".

محاكمة زوج وزوجته بعد عرض طفلتهما للبيع عبر الفيس بوك

تعقد محكمة جنايات القاهرة، غدا السبت ، جلسة استكمال محاكمة عامل وزوجته، وذلك لاتهامهما بالاتجار في البشر، بعد عرض طفلتهما للبيع أو التبني على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

اليوم محاكمة 3 أشخاص بتهمة احتجاز فتاة والتعدي عليها بالقاهرة

تنظر محكمة جنايات القاهرة، غدا السبت، محاكمة 3 أشخاص، وذلك بتهمة احتجاز فتاة والاعتداء عليها جنسياً داخل شقة أحدهم بمنطقة عابدين.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى  قسم شرطة عابدين بلاغًا من فتاة أفادت فيه بتعرفها على شخص ونشأت بينهما علاقة صداقة، استدرجها إلى شقته لكنها عقب دخولها فوجئت بأصدقائه فاحتجزوها واعتدوا عليها.

استكمال محاكمة المتهم بقتل شاب "بسكين" في المطرية

تعقد محكمة جنايات القاهرة، اليوم جلسة استكمال محاكمة عامل بتهمة قتل شاب بسبب خلافات مالية بينهما منطقة أرض الليمون بالمطرية.

ترجع أحداث القضية عندما تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم بقتل شاب، بسبب خلافات مالية بينهما في منطقة أرض الليمون بالمطرية وتحرر محضر بالواقعة.