أحمد داود يكشف موعد طرح فيلمه "يوم 13" في سينما الخليج

الجمعة 19 مايو 2023 | 07:51 مساءً
فيلم يوم 13
فيلم يوم 13
كتب : لينا غالي

كشف الفنان أحمد داود، عن موعد طرح فيلمه "يوم 13" في السينمات الخليج، وذلك بعد أن حقق نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي بمصر.

ونشر أحمد داود عبر حسابه الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن انطلاق عرض فيلم يوم 13 في سينمات الخليج، ابتداءً من العرض الخاص للفيلم بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية يوم 22 مايو، ثم في دبي يوم 24 مايو، وذلك قبل طرحة في جميع دور العرض. السينمائية بدول الخليج يوم 25 مايو.

وصل إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن 24 مليونا و363 ألفا و28 جنيها، وتدور أحداث فيلم يوم 13 في إطار من الرعب والتشويق، حول عز الدين (أحمد داود)، الذى يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن فى الحسبان، ويعلم أن القصر مسكون، فيقرر العيش به قبل بيعه، لتقع العديد من الأحداث التشويقية التي تجمعه بأبطال العمل، حتى يكتشف حقيقة ما حدث في الماضي، وهو أول فيلم روائى عربى يعرض بتقنية 3D.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنانة دينا الشربيني ، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.