لم تكن صدفة أو مفاجأة.. كواليس ترتيبات مداخلة الزعيم عادل إمام مع الإعلامي شريف عامر

الخميس 18 مايو 2023 | 07:16 مساءً
عادل إمام
عادل إمام
كتب : دينا سليمان

أحدثت مداخلة الفنان القدير عادل إمام، الهاتفية في برنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر، بالتزامن مع عيد ميلاد الزعيم الـ83، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقد البعض أسلوب الإعلامي شريف عامر، في إدارته للمداخلة الهاتفية مع الزعيم، معتبرين أنه لم يحسن استغلال تلك الفرصة الذهبية بتواجد الزعيم عادل إمام معه ضيفًا في البرنامج عبر مكالمة هاتفية.

الفرصة الذهبية لمذيع قناة MBC مصر، لم تكن فقط في تواجد الزعيم معه على الهواء مباشرة فقط، بل تكمن أهميتها في التوقيت، بعدما راودت عادل إمام شائعات كثيرة حول حالته الصحية وإصابته بمرض الزهايمر وابتعاده عن الجمهور مما أشعر البعض أن قرار اعتزال الزعيم أصبح حتمي وعلى وشك الإعلان عنه.

وعلمت «بلدنا اليوم» من مصادر مُطلعة داخل شبكة قنوات أم بي سي، أن المداخلة الهاتفية للفنان القدير عادل إمام، كان مرتب لها قبل بداية الحلقة من خلال ترتيب فريق الإعداد مع ابن الزعيم المخرج رامي إمام.

وجاءت أحداث المكالمة باتصال هاتفي مع الفنانة لبلبة للحديث عن "الزعيم"، وأثناء تواجدها هي والفنانة يسرا بمنزله احتفالا بعيد ميلاده، دخل الفنان الكبير عادل إمام بكلماته وإفهاته المضحكة على الإعلامي شريف عامر عندما ضحك لسماع صوت فنانا المتألق، والذي فاجأه: "انت بتضحك ليه هو احنا لسه قولنا حاجة".

افيهات الزعيم الحاضرة دون ترتيب كما عودنا من خلال أعماله الفنية، التي حاول البعض الترويج لشائعات إصابته بالمرض الذي يذهب بالعقل، ولكن بمكالمة هاتفية بصوت الزعيم ضرب بتلك الشائعات عرض الحائط ونفاها بإفهاته المضحكة التي رسمت البهجة والسعادة على عشاقه، وأكملها عندما قال "عامر" للفنان "عادل إمام": "أنت السبب أن خليت بنتين من بناتي تعليمهم في دولة أجنبية يتكلموا عربي".

ورد الزعيم بتلقائية وذهن حاضر للإيفهات: "أنت عاوز تقول يعني أنك ابن ناس وبتعلم ولادك بره مصر".

كلمات أضحكت الكثير أمس وأسعدتهم بعد الاطمئنان على "زعيم الضحك" في مصر والعالم العربي الفنان الكبير عادل إمام الحاضر في قلوب الملايين، الغائب حاليًا بأعمالة الرائعة، الذي تمكن أن يحفر اسمه من الذهب في تاريخ الفن المصري والذي سوف يخلد للأبد.

الجدير بالذكر أن احتفل أمس عدد كبير من نجوم الفن، بالفنان الكبير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ83.

ويذكر أن عادل إمام، يغيب عن جمهوره ومحبيه منذ 3 أعوام حيث كان آخر ظهور له بالدراما من خلال مسلسل "فالنتينو"، الذي عرض في عام 2020، وشاركه العمل الراحلة دلال عبدالعزيز والراحل سمير صبري وداليا البحيري ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين ومحمد الكيلاني وغيرهم، إخراج رامي إمام.