خالد البلشي لـ شعب فلسطين: 75 عامًا على النكبة.. ويبقى الحق الفلسطيني

الاثنين 15 مايو 2023 | 07:34 مساءً
نقيب الصحفيين خالد البلشي
نقيب الصحفيين خالد البلشي
كتب : دينا سليمان

أرسل الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، برقية تحية وإجلال للشعب الفلسطيني، لمقاومته لما يمر به من أزمة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وذلك من خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "تحية للشعب الفلسطيني البطل ومقاومته المستمرة والباسلة من أجل فلسطين حرة ضد أبشع أنواع الاحتلال الاستيطاني على مر التاريخ".

كما قدم البلشي، تحية لكل الشهداء الذين دفعوا الثمن من أجل تحرير الأرض والحفاظ على القضية الفلسطينية واستعادة التراب الفلسطيني وعودة الأرض لأصحابها.

وأضاف نقيب الصحفيين، تحية لكل أحرار العالم في مواجهة الظلم والهمجية.. ولكل من لازال يحلم بفلسطين حرة ولازال قابضًا على الحلم.

وتابع، تحية للصحفيين الفلسطينين الذين يدفعون الثمن يوميا من أجل حرية شعبهم، وتحية لشهيدة الصحافة الفلسطينية شيرين أبو عاقلة في ذكراها الأولى ولكل شهداء الصحافة في فلسطين المحتلة وكامل التراب الفلسطيني الذين ضربوا المثل لنا ولكل الصحفيين في العالم كيف تكون صحفيًا مهنيًا مدافعًا عن الحق والعدل ومتمسكا بقضية شعبك ومطالبه العادلة في مواجهة محتل عنصري وجرائم لا تتوقف ضد الإنسانية .

وأشار، تحية للصحفيين المصريين وللجمعية العمومية وقرارها المتجدد برفض كافة أشكال التطبيع المهني والشخصي.

وأنهى، سيبقى النضال الفلسطيني من أجل تحرير الأرض ملهمًا لكل المدافعين عن الحق والخير والعدل والحرية ضد مجرمي الحروب في كل مكان، الحرية لفلسطين، وعاشت فلسطين حرة، وعاش شعبها حرًا أبيًا.

اقرأ أيضا