خالد الحلفاوي: شوفت دينا الشربيني لـ كامل العدد من السيناريو

الاثنين 08 مايو 2023 | 06:36 مساءً
دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : بلدنا اليوم

قال المخرج خالد الحلفاوي، الذي شارك في موسم رمضان الأخير بمسلسل "كامل العدد"، إن الرسائل الاجتماعية التي تصل عن طريق الكوميديا تجعل الجمهور يتعاطف معها بشكل أكبر، مشيرا إلى أن الضحك يكون إشارة بالموافقة على الأمر لأنه لا ينبغي أن يضحك الناس وهم لا يتفقون مع هذا الأمر.

وأضاف الحلفاوي خلال استضافته في برنامج "الستات" والمذاع عبر فضائية "النهار"، قائلا: "في الحقيقة لستُ أنا المتمسك بهذا النوع، لكننا في مصر لدينا جملة سائدة وهي (اللي تكسب بيه اللعب بيه)، ويمكن كان أول عمل قدمته كان كوميدي فقالوا لك بس ده بتاع الكوميديا، ونادراً ما يُعرض علي عمل غير كوميدي".

وتابع: "أنا دلوقتي لما بدخل مشروع لا أريد تواجد ممثلين كوميديين، بالرغم من أن العمل كوميدي، أنا زهقت من منطقة طرح أفيهات على الجمهور، وأريد ممثلين يقدموا فكرة العمل بجد"، مشيراً إلى أن مسلسل "كامل العدد" هو دراما اجتماعية لكنه يحتوي على دراما الموقف وتحدث مفارقات كوميدية.

وأوضح خالد الحلفاوي أنه لم يخش من تواجد الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة خاصةً وأنهم ليسوا ممثلين كوميديا، مضيفاً أنه كان يريد ممثل جاد فقط في المسلسل، مشيراً إلى أنه اختار الفنانة دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد"، أثناء قراءته للسيناريو شعر بأن دينا الشربيني هي الفنانة المناسبة لهذا العمل.

وأكد الحلفاوي أن شخصيته الخجولة هي السبب وراء اختياره للإخراج وليس التمثيل، قائلا: "وأنا صغير جداً كنتُ بتكسف، وبزعل لما حدّ يقول إنّ أنا ابنُ الفنانِ نبيل الحلفاوي، ويمكن دلوقتي بقول في عقلي بكتشف أن سبب رفضي للتمثيل لأني لا أحب أن يقال عليَّ أنني ممثل لأني ابن فلان".