صابر الرباعي يشارك جمهوره صور من حفل "روائع الموجي"

السبت 06 مايو 2023 | 04:27 مساءً
صابر الرباعي
صابر الرباعي
كتب : بسنت عبد الكريم

نشر الفنان صابر الرباعي فيديو له من حفل "محمد الموجي" مؤديًا أغنية جبار للفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

كتب على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "تويتر"، قائلًا: " “ جبار " من حفل الموسيقار الكبير " محمد الموجي "

وكان قد أوضح خلال لقاءه ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، أن الموسيقار الكبير الراحل محمد الموجي، ليس مجرد كلمة عابرة تُقال.

صابر الرباعيصابر الرباعي

وأضاف "نقول عنه الموسيقار الذي يلحن الكلمة وتدخل قلبك باللحن، معناها يترجم لحنيا وهذه العبقرية، لأن الأغنية فيها متنفس ونوع من الانسجام داخلها وتحس أنها رُسمت ولم تُلحن وهذا أصعب".

واختتم "الأغنية تفرض هيمنتها عليك، أحيانا إقول إنني مسيطر على أغينة أقدمها، لكن أغاني محمد الموجي هي التي تسيطر عليك، في البروفات طلبت من الموسيقار يحيى الموجي نجل الموسيقار الراحل، إني أحب أعرف بعض التفاصيل، لإن فيه قفلات معينة وحروف طويلة أكثر من أخرى، وجلسنا مع بعض ودخلنا في التفاصيل".

شارك صابر الرباعي في حفل روائع الموجي، الذي أقيم بتنظيم الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بـ المملكة العربية السعودية، وحضر كوكبة من نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم العربي، وقدم مجموعة من أجمل أغاني الراحل محمد الموجي، أبرزهم "جبار، ويا مالكًا قلبي".