تحويلات مرورية لرفع منسوب الرصف بمحور التسعين الجنوبي بالقاهرة

الخميس 04 مايو 2023 | 03:44 مساءً
تحويلات مرورية
تحويلات مرورية
كتب : محمود الطحاوي

قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة وذلك وذلك لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال رفع منسوب الرصف بمحور التسعين الجنوبي للقادم من الطريق الدائري تجاه محور محمد نجيب.

 لذلك يستلزم الطريق غلق كلي لمحور التسعين الجنوبي أمام حركة المرور للقادم من الطريق الدائري تجاه محور محمد نجيب في الوصلة من مدخل الشويفات «أمام بنك بلوم مصر»، وحتى ميدان عبد المنعم رياض وذلك اعتباراً من الساعة 12 صباحاً يوم الخميس الموافق 4/5/2023 وحتى الساعة 6 صباح يوم الأحد الموافق 7/5/2023 على أن يتم إعادة الشيء لأصله.

وجاري إجراء تحويلات المرورية للقادم من الطريق الدائري تجاه محور محمد نجيب يسلك يميناً مدخل الشويفات «شارع الأمل» فيساراً شارع إخناتون فيسارا محور 79 من ميدان الحمد فيساراً محور طلعت حرب من ميدان حسن فتحي «فاطمة الشربتلي» تجاه محور التسعين الجنوبي.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.