قبل حفلها بالرياض.. شيرين عبد الوهاب في أحدث جلسة تصوير

الخميس 04 مايو 2023 | 12:34 مساءً
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : لينا غالي

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على نشر عدد من الصور خلال جلسة تصوير جديدة أثناء تواجدها استعدادًا لإحياء حفلها الغنائي في مدينة الرياض تحت عنوان ليلة "روائع الموجي".

وظهرت شيرين عبد الوهاب في جلسة التصوير بفستان موف طويل محتشم وارتدت عليه هيلز باللون الأبيض، وتركت شعرها القصير منسابا على ظهرها وظهر الفستان في مجموعة من الصور مفتوح الأرجل.

 

تستعد قناة mbc مصر لـ عرض الأمسية الغنائية ليلة روائع الموجي، والتي من المقرر أن تقام الليلة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس على الهواء، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

يشارك به نخبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي وهم شيرين عبد الوهاب، أنغام، وائل جسار، عبادي جوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، مي فاروق، وغيرهم، بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد. 

قام مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بتداول صورا للفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء استعداداتها للمشاركة في حفل روائع الموجي بالرياض، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت شرين عبدالوهاب اثناء استعداداتها للحفل، وهي ترتدي فستانا طويلا باللون الأسود، ومنقط باللون الأصفر، وبه حزام أسود عريض على منطقة الوسط، وبلغ سعر الفستان 130 ألف جنيه مصري.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب