منة فضالي تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب

الاربعاء 03 مايو 2023 | 01:14 مساءً
منة فضالي
منة فضالي
كتب : لينا غالي

تصدرت الفنانة منة فضالي، تريند موقع البحث الشهير " جوجل" وذلك عبد تصريحاتها الجريئة في برنامج "مساء dmc"  مع الإعلامي رامي رضوان.

علقت الفنانة منة فضالي، على الإنتقادات التي تعرضت لها بعد ظهورها في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان الماضي وقد استخدمت بوضوح "الفيلر" لنفخ شفتيها بشكل مبالغ فيه.

قالت منة فضالي: "كان لازم نعمل شوية حاجات، ومحمد سامي كان كاتب الحاجات دي في الورق، وإن الشخصية بتروح لواحدة في روكسي تعمل لها شفايفها، والضراير زوجات جعفر يعملوا عليها إفيهات".

مشيرة إلى أنها كانت مترددة في قبول دور "نرجس" في "جعفر العمدة"، قالت: "دايماً لما أشتغل مع المخرج محمد سامي لو مشهد واحد هعمله، لكن كنت متخوفة يطلع دمي تقيل في الكوميدي".

تابعت "أنا دايماً أنتقد نفسي، وشايفة إني مش بعرف أمثل، علشان كده مش بتفرج على نفسي في أعمالي".

وكشفت منة فضالي عن رأيها في السحر والأعمال السفلية، مؤكدة أنها لا تؤمن بها وتراها تفاهة. إذ قالت: "مليش في السحر والشعوذة ومش بقتنع بيها، وزمان اتقال إني اتعملي عمل، ولكن أنا مبصدقش الكلام دا، إيه التفاهة دي؟ والحسد والسحر مذكورين في القرآن، إنما الأعمال السفلية دي تفاهة".

كما تطرقت منة فضالي للحديث عن إمكانية زواجها، قائلةً: "أنا بعشق هالة صدقي وبعتبرها صاحبتي المقربة ولكنها بتزن عليا أتجوز، وأنا واخدة موقف من الزواج ومبحبش أي حد يتحكم فيا ويقولي جاية إمتى ورايحة فين، لأني ممثلة وطبيعة شغلي أرجع بالليل واتعودت أكون لوحدي".

ومسلسل “جعفر العمدة” هو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ويخوض بطولته بجانب الفنان محمد رمضان والفنانة مي كساب بجانب عدد من النجوم أبرزهم: زينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، وأحمد داش، وهيدي كريم، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وطارق الدسوقي، وآخرون.