بعد فوز سيدات الطائرة.. الزمالك يتوج برابع ألقابه في ألعاب الصالات هذا الموسم

الاربعاء 03 مايو 2023 | 12:15 مساءً
سيدات الزمالك بطلات كأس مصر للطائرة
سيدات الزمالك بطلات كأس مصر للطائرة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

نجح الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك في التتويج بلقب بطولة كأس مصر للمرة الأولى في تاريخهن بعد الفوز على الأهلي للمرة الثانية في سلسلة BEST OF 3 بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة التي شهدتها الصالة الدولية بنادي 6 اكتوبر الرياضي.

وكانت سيدات طائرة الزمالك قد أنهت المباراة الأولى لصالحهن بنفس النتيجة، بأشواط 25 / 23 للأهلي ثم 25 / 17 للزمالك تليها 25 / 15 للزمالك وأخيرًا 25 / 19 للزمالك، ليضع الفريق تحت قيادة أحمد فتحي المدير الفني قدمًا على منصة التتويج.

وفي المباراة الثانية، تكرر نفس السيناريو، بفوز سيدات الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 25 / 22 ثم نجحت سيدات الزمالك في اقتناص ثلاث أشواط متتالية بنتائج 25 / 20 ثم 25 / 12 وأخيرًا 25 / 16.

سيدات الزمالك بطلات كأس مصر للطائرةسيدات الزمالك بطلات كأس مصر للطائرة

وبتتويج فريق سيدات الزمالك للكرة الطائرة بلقب بطولة كأس مصر، حصدت فرق ألعاب الصالات بميت عقبة اللقب الرابع هذا الموسم، وهي كأس السوبر المصري لرجال كرة اليد، الدوري وكأس مصر لرجال الكرة الطائرة، وأخيرًا كأس مصر لسيدات الكرة الطائرة.

كما نجحت سيدات الكرة الطائرة في تحقيق الانتصار الحادي عشر في سلسلة مواجهات الأهلي والزمالك لفرق ألعاب الصالات خلال 38 مواجهة، مقابل 26 هزيمة وتعادل وحيد.

اقرأ أيضا