ريال مدريد يواجه ريال بيتيس في الدوري الإسباني

الاثنين 01 مايو 2023 | 11:44 صباحاً
ريال مدريد وريال سوسيداد
ريال مدريد وريال سوسيداد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يحل نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال سوسيداد ضمن إطار منافسات الجولة رقم 33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز على ملعب ريالي آرينا.

ويحتل ريال بيتيس المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الليجا برصيد 58 نقطة، فاز 17 وتعادل 7 وخسر 8، سجل لاعبوه 41 واستقبلت شباكهم 29.

فيما يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 68 نقطة بفارق 10 نقاط عن برشلونة المتصدر قبل 6 جولات على النهاية، فاز 21 وتعادل 5 وخسر 6، أحرز لاعبوه 69 ودخل مرماهم 30.

وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول من بطولة الليجا بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ويأمل ريال مدريد في تحقيق الانتصار من أجل استمرار مطاردة برشلونة بعد اتساع فارق النقاط لأحد عشر نقطة، في انتظار تعثر الأخير، فيما يرغب بيتيس في تحقيق الفوز ومحاولة تضييق الخناق على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا على آلميريا برباعية مقابل هدفين في مباراة الجولة السابقة، فيما انتصر ريال سوسيداد على أوساسونا بثنائية نظيفة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ضمن إطار منافسات الجولة رقم 33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" على ملعب سانتياجو بيرنابيو في تمام الساعة الحادية عشر مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني الممتاز في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD.